اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
طيب يالغالي بعد خمس سنوات و بعد ان صرف على البريد اكثر من ثمانيه مليار ريال و لازال الموظفين محلك راوح والبريد يقول مافيه ميزانيه للترقيه وفي نفس الوقت وظف الفين موظف .هل زاد دخل البريد ..!!!!!!.هل نحن اغبياء او سذج الى هذه الدرجه ...يا حبيبي عقليه مثل عقلية الدكتور محمد صالح بنتن و الدكتور اسامه الطف يعرفون ان البريد في عصر الانترنت انتهى .....كل ما تراه امامك مجرد مسرحيه لاهداف بعيده كل البعد عن تفكير الموظف العادي .والفردي والعائلي ووافي المده مسرحيه وكذلك الاحصائيات سبوعيه والشهريه مسرحيه و هدايا واصل القيمه مسرحيه و الترقيات مسرحيه و البريد عباره عن مسرح مفتوح ..ولكن لا يريد احد ان يفهمني وانا لا اريد ان اوضح اكثر ..

اللهم اصلح الشان والف بين القلوب ..

القادم اسواء ....

كل هذا جميل

لدي لك سؤال بسيط يا عزيزي كل كلامك لو اننا سلمنا به أنه صحيح ماهو دليلك ؟ وهل تقدر أنت تنفي بطور أحوالك عن ما مضى ؟ وقد شاهدت لك عدة مدخلات تقول فيها انك لم ترى شئ اسمه دورة فقط تسمع بها من ثلاثون سنة هل يعني أن هناك أحد كان يقف لك بالمرصاد ومنعك من أن تأخذ دورة من ثلاثون سنة ؟ وهل يا أخي الكريم الحماس الذي أراك به تتحدث هنا وهناك عن علماء واصل كما أسلفت نابع من أدلة تحت يدك تقدر تقدمها هنا لنا لكي نستنير بحديثك ؟

نقطة وسؤال مهم ليس كل ما يلفظ به اللسان يصدقه العقل وكل من يتحدث بلا دليل كلامة مردود عليه وأولكم انا مع وافر احترامي وتقدير طبعا لزملائي وأخواني في هذا القطاع .

تحياتي . . .