أدارة التوزيع بمكة المكرمة
لاشك أن أدارة التوزيع من الادارات ذات العلاقة الوطيدة بين منسوبي البريد والعميل وهي تعبر الاهم بعد المكاتب البريدية لكن هل هذه الادارة محفزة بالخبرة والكفاءت العالية التى تسخرها في تخطي معوقات العمل ؟ يوجد نوعان من الموزعين وهم 1/ موزع بريد تقليدي 2/ موزع بريد واصل البريد التقليدي فأنه لايحتاج الى خبرة عالية وانما الى خبرة بسيطة فقط كالاستدلال على موقع العميل اما بريد واصل وخصوصاً ان مرحلة واصل قيد التطوير في الياتها وخططها فلابد ان يتم تأهيل الموزع بحيث يصبح ذا خبرة كافية ووافية لكن مانلاحظه في الادارة المعنية هو غير ذلك تماماً حيث تم تقليص الموظفين ذا الخبرة الى عدد 6 موظفين فقط من اصل 30 موزع , بدفعات الى ادارات واقسام اخرى في البريد المركزي وحل مكانهم طاقم شبابي للتوزيع انني معهم وليس ضدهم لكن هل الشاب لدية خبر وحيث ان مجمل الدورة التى حصل عليها هو شهر او ثلاثة اشهر لابد من اعادة النظر في هذه الادارة وخصوصاً اننا نعاني من عدم وصول البعائث او اكون واضح بطاقة اشتراك واصل لم تصلني الى الان لماذا ؟
ويجب ان يتم تكثيف الدورات للموظفين حتى يتمكنوا من اداء مهامهم فأنا اعرف ان موظف واصل لو وجد رقم جوال على رسالة سوف بتصل ليعرف موقع العميل بالتحديد دون اللجوء للتقنية المسخرة لهم والسبب عدم تمكنهم او بعضهم من تحديد العنوان بالطريقة الصحيحة واخيراً اتمنى لهم التوفيق وجياة بريدية مليئة بالانجازات والنجاح والف شكر



نضع النقط على الحروف