قرر بطن الشمس الموقر قدس الله سره أن يكف يد 2000 موظف بسبب ثقب الأوزون والإحتباس الحراري وتشير الدراسات التي أُجريت في القنوات العالمية والمحلية أن المدعو بطن الشمس نفذ هذا الإجراء الجريء ليضرب بيد من حديد على يد كل موظف لا ينصاع للتعليمات الروتينية حال الإعتداء على كوكب الأرض .

كما تشير الدراسات إلى ان بطن الشمس الموقر أراد بهذا القرار المفاجئ أن يبين لعموم الموظفين مدى قوة شخصيته وبأنه لا يقبل من الأخطاء إلى ما سيتم دفعه لاحقا وليعلم بقية المسئولين أنه يسير بالقارب في الأتجاه الصحيح .

قرار بطن الشمس كان مدعوما بالخبراء الذين قام بتعيينهم بنفسه برتبة خبير وبإشراف من وزرائه وبمباركة من الإدارات الأخرى ولكون بطن الشمس قلبه أخضر فقد قرر أن يستعين بالخبيرات في مجال التجميل وعارضات الأزياء وحفارين القبور .

الجدير بالذكر ان بطن الشمس الموقر له العديد من المولفات في هذا الباب والتي يُنصح باقتنائها والإستفادة منها فهي عصارة جهد جهيد ومن هذه الكتب على سبيل المثال لا الحصر :ـ

1ـ كف اليد وفضله على الفرد والمجتمع (3 أجزاء ).

2ـ كيف نرمي أخطائنا على الآخرين بمهنية واحترافية ( جزئين ) مع العلم بأن هذا الكتاب نفد في الأسواق البوليفية والكولمبية (عليه طلب من تجار الكوكائين أصدقاء ماردونا ) .

3ـ الخبراء المعتمدون في كف يد الموظفون (400 صفحة) بادر بأخذ نسختك فالكمية محدودة .

والخطاء اللغوي الموجود في عنوان الكتاب كان بسبب حرصنا على السجع ويجوز لنا ما لا يجوز لغيرنا .

كما ان محبكم بطن الشمس يعكف على مسلسل تراجيدي عنوانه
إنما الموظفون دجاج ونحن بيت الشواية

وسيُنقل هذا الفلم حصريا على قناة mbc2
فزعة لولد عمي المرشد السياحي لبطن الشمس .

ويؤكد الخبراء بأن هذا الفلم مرشح وبقوة للفوز بالمركز الأول لمهرجان كان السينمائي .


محبكم بطن الشمس