إقبال كبير على جناح المملكة في معرض هواة الطوابع بالدوحة


اليوم - الرياض
شــاركت مؤسسة البريد السعودي في معرض هواة الطوابع لدول مجلس التعاون الخليجي ، والذي نظم مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة، وافتتحه وزير العدل القطري بحضور رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن وعدد من وزراء ومديري البريد في دول الخليج العربي.
وتميز جناح المملكة المشارك في المعرض بإقبال كبير من الهواة والمهتمين بالطوابع البريدية ، حيث عرض الجناح طوابع سعودية متنوعة منها طابع فقيد الأمة العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ وكذلك طابع بمناسبة مبايعة الملك عبدالله وسمو ولي عهده الامين الأمير سلطان ، وطابع مكة المكرمة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2005م.
كمـــا عرضــــت مجمــــوعة من الــطوابع المتميزة في جناح المملكة منها طابع جمعــية حقوق الإنــــسان الســـعودية التي سوف يصدر قريباً ، وغيرها من الطوابع التي تجسد الأحداث الثقافية والإسلامية والعربية والرياضية والوطنية ، والطوابع التي تعبر عن الإنجازات المختلفة.
وشهد جناح المملكة مبيعات كبيرة خلال المعرض ، حيث تميزت المعروضات في الجناح على العديد من لوحات الطوابع منها لوحة طوابع لقادة المملكة، ولوحة طوابع لخدمة الأراضي المقدسة ، وكرت يحمل صور زعماء دول مجلس التعاون الخليجي.