وكعادته بريد الامارات يخلق من الاحداث من حولة ومن المناسبات المختلفة فرص لاستحداث خدمات بريدية جديدة ترفع من دخله وتعكس بعده الاجتماعي وقدرته على المنافسة ......
فعلا يستحق الاشادة ..........




--------------------------------------------------------------------------------
للطلبة المواطنين على مقاعد الثانوية العامة
استلام طلبات الالتحاق ووثائق التسجيل بالجامعات الحكومية
في مكاتب بريد الإمارات عبر الدولة


دبي21 فبراير2006 - تنفيذا لتوجهات بريد الإمارات في تقديم الخدمات الخاصة للمؤسسات والهيئات عن طريق منافذ مكاتب البريد في الدولة أعلن بريد الإمارات عن البدء في خدمة استلام طلبات الالتحاق والوثائق المطلوبة للتسجيل في مؤسسات التعليم الحكومية المتمثلة في جامعة الإمارات العربية ، كليات التقنية العليا وجامعة زايد، لطلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2005/2006 الراغبين في التسجيل في الجامعات الحكومية في كافة مكاتب بريد الإمارات المنتشرة عبر الدولة بالتنسيق مع شعبة القبول والتسجيل التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وسيكون آخر يوم لاستلام الطلبات هو 5/7/2006. وستقبل الطلبات بخدمة البريد المسجل مقابل 5 دراهم مضافا إليها قيمة المغلف 2درهم مقابل إيصال يستلمه صاحب الطلب عند الحاجة للاستعلام عن طلبه.


وقال سالم الشايع مساعد مدير عام بريد الإمارات لشؤون العمليات إن من مميزات تقديم هذه الخدمة عبر مكاتب بريد الإمارات يهدف إلى توفير الكثير من الوقت للطلاب، حيث تعفيهم من الحاجة للقدوم شخصيا إلى وزارة التعليم العالي في أبوظبي وقد تم إعداد بوسترات توضيحية لإجراءات القبول لهذه الخدمة ووضعت في صالات الجمهور في كافة المكاتب البريدية لإطلاع الطلبة عليها.


(( الخبر منقول من موقع بريد الامارات ))