[
بسم الله الرحمن الرحيم
=
=
=
=
=
=
=
=

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم انشاء هذا المنتدى لاهداف ومنها الاطلاع على جديد المؤسسة وخططها ومناقشتها من نواحيها الايجابية والسلبية وجعل الموظف على اطلاع بما يتم اذا كان هذا الطرح يسمح بذلك ومعرفة آراء الموظفين حولها، وكذلك معرفة المشاكل لدى الادارات والموظفين ومناقشتها وايجاد وسيلة لحلها لمعرفتي ان هذا النتدى وما يطرح فيه من قضايا ونقاشات تصل الى المسؤلين في جهاز المؤسسة من اعلى الهرم الى قاعه . اذاً اصبح هذا المنتدى وسيلة لمعرفة مناطق الخلل ومعالجتها ونقاط الضعف وتحسينها والنظر في المشكلات واصلاحها بمعنى مجمل منتدى ( للتطوير البريدي ) لانه يحمل بين اعضاءه اناس تملك من الخبرة البريدية ما يجعلها تساهم في التطوير بآرائهم .
وبعد هذا فانني اشكر القائمين على هذا المنتدى ونثمن الجهود الكبيرة التي يقومون بها والمسؤلية الملقاة على عاتقهم اعانهم الله عليها . ولكن لدي بعض الملاحظات التي اتمنى ان تتقبلوها مني بصدر رحب وسعة بال وهي كما يلي :-
1- ان لا يحجب اي موضوع كان سواءً كان تحت الدراسة او لا لكي يستفاد من طرح الاعضاء وآرائهم مهما كانت .
2- اعطاء المساحه للرأي والرأي الآخر والتعبير عن ما يجول في الخواطر من فرح او غضب في حدود الأدب .
3- ان لا يتم حذف المشاركات التي فيها انتقاد الى ادارة ما او مسؤول... مالم يكن هنالك تجريح والفاظ غير مقبوله .
4- اتاحة جو من الشفافية في المؤسسة بطرح جميع القضايا والشكلات التي قد تضر بالصالح العام و يحذر من في نفسه سوء .
5- اذا تم حذف اي مشاركة يتم ابلاغ العضوء بذلك مع شرح الاسباب له .

ختاماً هذا رأي شخصي يحتمل الصواب والخطأ فإن اصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي وارجوا أن يتم تقبل هذا النقد بصدر رحب .

وشكراً
[/SIZE]