لاشك ان قطاع البريد من منابع الخدمات التي لا يمكن الاستغناء عنها بل تزيد الحاجة اليه يو ما بعد الاخر.. وفي المملكة تهتم حكومتنا الرشيدة بالبريد وتوليه ورعايتها وتمثل مرحلة تخصيص البريد احدى المراحل المهمة لتطوير هذا القطاع من خلال تقديم مميزات للموظفين وتطوير الاداء والخدمات لترتقي لما يتطلع اليه المواطن والمقيم نحو الجودة الفائقة.
لقد استبشر الموظفون خيرا بالمميزات الجديدة المقدمة لهم مثل المكافأة السنوية بالعيد والتأمين الطبي مما اعطاهم حافزا لمزيد من الجهد لاداء عملهم على احسن وجه وفق ما يتطلع له المسؤلون بعد تطوير البريد.. لكن هنالك ما يقف دون تحقيق آمالهم ويجعلهم محبطين نفسيا.. ذلك الشيء يتمثل في تأخر استلام (بدل السكن)! اذ تمضي الايام والشهور والموظفون ينتظرون استلامه.
والتساؤل :
لماذا تأخر بدل السكن؟! وقد تم اعتماد صرفه منذ فترة طويلة ونحن مازلنا ننتظر.
وللعلم فان العديد من الموظفين يسكنون في مبان مستأجرة ويشكل (بدل السكن) الامل في تخلصهم من عبء الايجارات وبدورنا نوجه هذه الاسئلة الحائرة للمسئولين في مؤسسة البريد السعودي وعلى رأسهم الاخ الدكتور محمد صالح بنتن الذي لا يغيب عن ذهنه ملاحظة كهذه املين الا يطول انتظار الموظفين لبدل السكن!.
وسيم صالح العبدالله
http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12388&P=1&G=4