اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U-P-U مشاهدة المشاركة
إطلاق نظام خدمات المستفيدين
----------------------------------
تم بحمد لله تفعيل نظام خدمات المستفيدين ، ويهدف إلى تقديم حلول تقنية آلية متطورة لمنسوبي البريد السعودي من خلال استقبال الطلبات آلياً عن طريق هذا النظام .
- الطلبات التي تتم عن طريق نظام خدمات المستفيدين :
* انشاء حساب مستخدم جديد على الشبكة
* إضافة صلاحيات على حساب الشبكة ( انترنت - بريد إلكتروني - فاكس إلكتروني )
* تغيير كلمة المرور لاسم المستخدم على الشبكة أو على البرامج البريدية
* التعديل على البرامج البريدية
* إضافة الصلاحيات على الجهاز Administrator
* إتاحة منفذ CD ، USB على الجهاز
* إضافة صلاحية الصفر
* صلاحية الاتصال بين المناطق عن طريق هاتف الشبكة
* جهاز هاتف شبكة
* نقاط شبكة جديدة

- مزايا النظام
* سهولة طلب أي صلاحية بطريقة إلكترونية سريعة ومتظمة
* يتيح النظام لكل موظف الدخول على النظام وطلب الصلاحية المطلوبة
* إمكانية معرفة حالة الطلب من خلال الدخول على النظام من خلال البريد الالكتروني ، حيث يقوم النظام بالإرسال تلقائيا لصاحب الطلب عند غمل أي تحديث
* لا داعي لاستخدام النماذج لطلب أي صلاحية
* الدخول للنظام عن طريق صفحة تواصل


والله جربنا الخدمة ولم تقبل من أول يوم ويظهر رسالة مالها معنى ، ولو فعلت بتخدم بأشياء كثيره وتوفر ايميلات واستهلاك نماذج ورقية