اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنقيطي مشاهدة المشاركة
هو ذات المنطق بعينه ..

عرض شكرا أمامك و لك الخيار بالموافقة أو الرفض

.....

يا عيني عليكم ما شاء الله واثقين أن العملاء من السذاجة و عدم المعرفة لدرجة الحال بأن يقومو بشراء خدمة دون التفكير في جدوى الباقة ...

منهجية الغش والتدليس و خلط الرديء بالجيد أو إخفاء العيب بخلق باقة ممزوجة ب الخدمات المجانية و الغير مجانية و
بأساليب خداعية و هذه طبعا منهجية إنتحارية تؤثر على إسم المؤسسة .. .. لكن هو إلافلاس..

خذ هاذا الدرس و تعلم كيف تقوم بدورك الدفاعي بشكل أفضل و اجمل ...

و هنا مثال داعم و واضح ..

عندما تجد نقدا لخدمةاوفر مثلا و ما فيها من تداخل في الخدمات و عدم نظامية توصيفاتها كمنتج..

هنا كل ما عليك و ببساطة أن تقول و تسأل أين كنتم عندما قام البريد السعودي بتقديم خدمات واصل و منها خدمةواصل مميز و هي فيها خلل و خلط مشابه تقريبا لخدمة أوفر ؟

أخيرا نعود لمسألة الجهل لتوضيحها ..

هناك نوعان من الجهل الاول منهما يسمى الجهل الزين و الاخر يسمى الجهل الشين البعيد عنكم يا كيان..


و انت هنا تحمل صفة الجهل الزين ما شاء الله عليك...
هههههههه كفيت وفيت