آخر المشاركات

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 109

الموضوع: تم توكيل محامي ضد البريد السعودي

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    اداري
    المشاركات
    150
    هذا محامي ابتزازي همه الفلوس والا القضيه ماهمته
    احذروا منه

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    مؤظف
    المشاركات
    15
    الله المستعان

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    موزع
    المشاركات
    152
    مقالات المدونة
    1
    اللهم لك الحمد

    تم اكتمال عدد المطالبين بحقوقهم

    ناس تعلم بأنها على حق وتعلم بأن الوظيفة لا بيد الريس ولا غيره

    ناس ما فكرت في حسد المحامي في رزقه

    وراضيه بإن تهضم حقوقها لسنوات بمئات الآلاف

    بيمنا بإمكانه ارجاعها فقط بمبلغ 1000 ريال

    إلى أي ضعف وصل بكم الحال

    ههههههههههه

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    مساعد اداري
    المشاركات
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخوان كل شخص يقرر عن نفسه ماذا يريد ان يفعل .. والاسلوب الساذج من بعض الاعضاء باتهام الناس بالجبن والغباء يعكس شخصياتهم ..
    المجتمع البريدي واعي ويفهم ..
    نحن جميعا في ظل حكومه ونظام ..
    والتفائل مطلوب .. وان شاء الله رئيس المؤسسة والقائمين عليها يهمهم امر الموظفين . وهم باذن الله مجتهدين في ذلك .. والرزق بيد الله الكريم ..

    فكل شخص يتكلم عن نفسه ويترك الناس في حالها

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    996
    إتهام الناس في رجولتها وكرامتها ووصفهم بالغباء والجبن عشان ما شاركوا في دفع 1000 ريال وتوكيل محامي مع مجموعة ما تعرف اسمائهم ولا مقر عملهم صار بهذه السهول ؟!!!!!!!!!!
    [ الصبر مفتاح الفرج ]

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Nov 2016
    الدولة
    كونتر قبول
    المشاركات
    3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلايا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخوان كل شخص يقرر عن نفسه ماذا يريد ان يفعل .. والاسلوب الساذج من بعض الاعضاء باتهام الناس بالجبن والغباء يعكس شخصياتهم ..
    المجتمع البريدي واعي ويفهم ..
    نحن جميعا في ظل حكومه ونظام ..
    والتفائل مطلوب .. وان شاء الله رئيس المؤسسة والقائمين عليها يهمهم امر الموظفين . وهم باذن الله مجتهدين في ذلك .. والرزق بيد الله الكريم ..

    فكل شخص يتكلم عن نفسه ويترك الناس في حالها

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..


    اثبت كلامك يا اخ شلايا بأن الرئيس ومن معه مجتهدين لإرجاء حقوقنا ولا تقولها كذا بالسراب يا تصيب يا تخيب ، على قولت المثل { لو به شمس كان من أمس } ما فيه احد يا عزيزي مدور عليك ، تبي تدور ع حالك حياك الله ما تبي خلك معا اللي متخوفين من حالهم لهم سنين ماكلهم الخوف وعلى ايش ما ادري ، وليش ما نصير مثل موظفي الخطوط والصحه وش المانع لو وكلنا محامي ونعرف وش لنا ووش علينا ، وانا والله اتحداك تحدي ، اذا انت تعرف وش انت عليه يـ على التأمينات الاجتماعيه أو على الخدمه المدنيه ، لنا سنين ما ندري احنا هنا ولا هنا .

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Dec 2016
    الدولة
    البريد السعودي
    المشاركات
    8
    تسلم والله ( ابو مرام 500 ) الله يعطيك الف عافيه على ارد الجميل

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    جوكر
    المشاركات
    256
    الايام القادمة . . . سوف يبان الحق وأهله . . .

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    مستودعات
    المشاركات
    170
    الله يعطيك العافيه غلي ردك الجميل يا ابومرام 500

    كلام في الصميم ويبشر بالخير

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    الشؤون الفنية
    المشاركات
    2
    هل توكيل المحامي اجباري لجميع موظفي البريد

  11. #41
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    الدولة
    بريدي
    المشاركات
    17
    ا20‎%‎ ستصرف من نفس الميزانيه الي تصرف منها العقود والانتدبات وخارج الدوام لذالك لن تصرف لانها تمس رواتب المسؤولين في البريد لذالك تبطي عضم على قولتهم حتى لو جبتو محامي راح تحفظ القضيه زي غيرها لاكن طموح بعض الموظفين قد يوهمه بان المحامي بيجيب حقه
    ابوعبدالله

  12. #42
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    335
    انا مع ابو عبدالله

  13. #43
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    مستودعات
    المشاركات
    170
    مافي أخبار جديده عن المحامي

    هل بدأ في المطالبه بحقوق الموظفين

    وشكرا

  14. #44
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    الشؤون الفنية
    المشاركات
    2
    تذكير:
    الإخلال بالوفاء بالحقوق لايعني مصادرتها ،بل تبقى قائمة طالما صانها القانون ، وتسترد وفق مقتضى النظام
    نقلا عن المحامي/سعد الزهراني

  15. #45
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    91
    ارجوكم متى اول جلسه في ديوان المظامل ؟
    لكي نحضرها
    اخبرونا اولا باول بارك الله فيكم

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •