آخر المشاركات

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: توزيع واصل والتوزيع التقليدي السابق

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    140

    توزيع واصل والتوزيع التقليدي السابق

    لماذا حول عينات مجانيه واصل والتوزيع التقليدي السابق الذي يحمل عنوان فقط على المكاتب الاماميه والفروع اين العداله لماذا يتم الضغط على موظفين المكاتب الاماميه والموضوع مجرد اجتهادات شخصية من بعض مدراء المحافظات مع العلم موظفين واصل يحثو العملاء على المجاني كي لا يزيد العمل عليهم للأسف الشديد المفروض يشفون حل حق دلع وأصل والمحسوبيات

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    وزارة البرق والبريد والهاتف
    المشاركات
    35
    غير صحيح كلامك ياشيخ جابر وبسك كذب مازال توزيع واصل يقوم بتوزيع العينات المجانية البريد العادي والرسائل العادية والطرود والبريد الممتاز وطرود واصل عالمي ووالوثائق الحكومية جوازات واقامات وهوية زائر والمسجلات والبريد الرسمي وبمعدل لايقل عن ٥٠ موقع باليوم والأخ جابر جالس بالمكتب ويتضجر من المسجل المجاني الذي يتم تسليمه تحت جهاز التكييف وهو جالس تعال عندنا يا شيخ جابر في التوزيع ونعلمك ضغط العمل على أصوله في التوزيع صح تحت أشعة الشمس لكن الدلع اللي انت فيه خلاك تتطاول على عمل موزعي واصل والذين هم من يناط بهم جميع اعمال توزيع انواع البريد حتى البريد الممتاز والذي له موزعين مختصين في الممتاز يتم ارساله لتوزيع واصل وموزعي الممتاز لا ادري ما هو عملهم الان
    لكن لا عاد أشوف لك مواضيع عن موزعي واصل ورمي التهم جزافا في سبيل استمرار راحتك في نقطة البيع تحت المكيف

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    140
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مخلد مشاهدة المشاركة
    غير صحيح كلامك ياشيخ جابر وبسك كذب مازال توزيع واصل يقوم بتوزيع العينات المجانية البريد العادي والرسائل العادية والطرود والبريد الممتاز وطرود واصل عالمي ووالوثائق الحكومية جوازات واقامات وهوية زائر والمسجلات والبريد الرسمي وبمعدل لايقل عن ٥٠ موقع باليوم والأخ جابر جالس بالمكتب ويتضجر من المسجل المجاني الذي يتم تسليمه تحت جهاز التكييف وهو جالس تعال عندنا يا شيخ جابر في التوزيع ونعلمك ضغط العمل على أصوله في التوزيع صح تحت أشعة الشمس لكن الدلع اللي انت فيه خلاك تتطاول على عمل موزعي واصل والذين هم من يناط بهم جميع اعمال توزيع انواع البريد حتى البريد الممتاز والذي له موزعين مختصين في الممتاز يتم ارساله لتوزيع واصل وموزعي الممتاز لا ادري ما هو عملهم الان
    لكن لا عاد أشوف لك مواضيع عن موزعي واصل ورمي التهم جزافا في سبيل استمرار راحتك في نقطة البيع تحت المكيف
    أكبر لعبه عندكم في التوزيع وأصل يكذاب توك ورع ورع وظفوكم على مراتب وكل ثلاث سنوات مرتبه والاولين من الموظفين الذين خدمة طويله انظلمو وانتم المحسوبيات تلعب لعب ياورع وبعدين ي يالاعاب ماصحت وطلع نبيحك الا فيك بلا والموضوع حسيته انك احدالمقصودين وفكوكم من الاشعارات التي في السابق للمسجلات والحين المسجلات حولوها اسيادك علينا لاكن اقول كلامي حركك لنك احدالاعابين ي ابو المحسوبيات

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    وزارة البرق والبريد والهاتف
    المشاركات
    35
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر مشاهدة المشاركة
    أكبر لعبه عندكم في التوزيع وأصل يكذاب توك ورع ورع وظفوكم على مراتب وكل ثلاث سنوات مرتبه والاولين من الموظفين الذين خدمة طويله انظلمو وانتم المحسوبيات تلعب لعب ياورع وبعدين ي يالاعاب ماصحت وطلع نبيحك الا فيك بلا والموضوع حسيته انك احدالمقصودين وفكوكم من الاشعارات التي في السابق للمسجلات والحين المسجلات حولوها اسيادك علينا لاكن اقول كلامي حركك لنك احدالاعابين ي ابو المحسوبيات
    كلامك يدل على تربيتك لكن ما أقول الا انت ومن على شاكلتك سبب تخلف البريد.

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    140
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مخلد مشاهدة المشاركة
    كلامك يدل على تربيتك لكن ما أقول الا انت ومن على شاكلتك سبب تخلف البريد.
    انت واشكالك من دمر البريد ي صغير وانت من حشرك تتعد علي هل انا خصيتك بسمك لاكن الخلل الذي داخلك انا شفت بعيوني واصل ولاكن انت انقهرت من الصراحه لكن انت شلت الكتكات وتربيته على الخطأ على الناس ي مدلل واذا دخلت لاعاد أشوفك ترد علي ورع أمس البريد

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    102
    يا جماعة كبير وصغير انتم كلكم زملاء واخوان
    ادحروا الشيطان
    واختلاف الود لا يفسد للرأي قضية
    الموضوع يحتاج نقاش هادي فقط

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    البريد السعودي
    المشاركات
    152
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مخلد مشاهدة المشاركة
    غير صحيح كلامك ياشيخ جابر وبسك كذب مازال توزيع واصل يقوم بتوزيع العينات المجانية البريد العادي والرسائل العادية والطرود والبريد الممتاز وطرود واصل عالمي ووالوثائق الحكومية جوازات واقامات وهوية زائر والمسجلات والبريد الرسمي وبمعدل لايقل عن ٥٠ موقع باليوم والأخ جابر جالس بالمكتب ويتضجر من المسجل المجاني الذي يتم تسليمه تحت جهاز التكييف وهو جالس تعال عندنا يا شيخ جابر في التوزيع ونعلمك ضغط العمل على أصوله في التوزيع صح تحت أشعة الشمس لكن الدلع اللي انت فيه خلاك تتطاول على عمل موزعي واصل والذين هم من يناط بهم جميع اعمال توزيع انواع البريد حتى البريد الممتاز والذي له موزعين مختصين في الممتاز يتم ارساله لتوزيع واصل وموزعي الممتاز لا ادري ما هو عملهم الان
    لكن لا عاد أشوف لك مواضيع عن موزعي واصل ورمي التهم جزافا في سبيل استمرار راحتك في نقطة البيع تحت المكيف
    اخي العزيز فعلا البريد المجاني للعملاء يرسل لبعض المكاتب والمكاتب الاماميه هي من تقوم بتسليمه
    وايضا معالجة المواد المسجلة اصبحت من مهام الموظفين بالمكاتب رغم ان ذلك من اختصاص نقاط التوزيع ولكن نحن لا نرغب بتضخيم الامور خاصه ونحن نعلم ان لا حياة لمن تنادي .

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2016
    الدولة
    ادارة التوزيع
    المشاركات
    41
    يا أخوان
    والله حتى التوزيع انه منكوب بنوزع جميع أنواع البريد عادي ومسجل وطرود وطرود واصل العالمي وبريد ممتاز وبريد رسمي وبرايم اكسبرس واقامات ورخص واستماراة وجوازات سفر وبطايق عملاء وهويات زائر + حرارة الشمس وتعامل بعض العملاء السئ .

    وأيضا ما نقول أن المكاتب الامامية مافيها عمل بالعكس الله يعينهم ويعيننا

    وعلى قول المثل عندنا وعندكم خير وسلامتك

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    وزارة البرق والبريد والهاتف
    المشاركات
    35
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس البريد مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز فعلا البريد المجاني للعملاء يرسل لبعض المكاتب والمكاتب الاماميه هي من تقوم بتسليمه
    وايضا معالجة المواد المسجلة اصبحت من مهام الموظفين بالمكاتب رغم ان ذلك من اختصاص نقاط التوزيع ولكن نحن لا نرغب بتضخيم الامور خاصه ونحن نعلم ان لا حياة لمن تنادي .
    غير صحيح عزيزي فقط المسجل المجاني أما العينات والبريد العادي وجميع انواع البريد الاخرى ترسل لواصل للتوزيع.

    ليس للتوزيع علاقة في المعالجة البتة وانت تقول من اختصاص نقاط التوزيع، المعالجة قسم ونقاط التوزيع خاصة بالتوزيع فقط ارجو ان لا يتم الخلط

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    وزارة البرق والبريد والهاتف
    المشاركات
    35
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bander مشاهدة المشاركة
    يا أخوان
    والله حتى التوزيع انه منكوب بنوزع جميع أنواع البريد عادي ومسجل وطرود وطرود واصل العالمي وبريد ممتاز وبريد رسمي وبرايم اكسبرس واقامات ورخص واستماراة وجوازات سفر وبطايق عملاء وهويات زائر + حرارة الشمس وتعامل بعض العملاء السئ .

    وأيضا ما نقول أن المكاتب الامامية مافيها عمل بالعكس الله يعينهم ويعيننا

    وعلى قول المثل عندنا وعندكم خير وسلامتك
    كلامك صحيح ومقبول والغير مقبول ان يأتي من يقول ان موزعي واصل لايعملون ويرمون العمل على الغير وهذه تهم يلقيها الفئة التي لاتريد ان تعمل فقط تسجل حضور وانصراف فقط وتم التعود على كلمة حول على توزيع واصل

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    140
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس البريد مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز فعلا البريد المجاني للعملاء يرسل لبعض المكاتب والمكاتب الاماميه هي من تقوم بتسليمه
    وايضا معالجة المواد المسجلة اصبحت من مهام الموظفين بالمكاتب رغم ان ذلك من اختصاص نقاط التوزيع ولكن نحن لا نرغب بتضخيم الامور خاصه ونحن نعلم ان لا حياة لمن تنادي .
    بارك الله فيك اخي الكريم نعم كلامك هو الصحيح انشهد

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    وزارة البرق والبريد والهاتف
    المشاركات
    35
    الله يخلف على البريد

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Aug 2017
    الدولة
    كاتب
    المشاركات
    9
    تبون الصدق الطاسه ضايعه في البريد
    ممتاز عليه عنوان واصل يحولونه للتوزيع ويتأخر عليك!
    بعض الموزعين لا امانه وضمير ولاخوف من الله وصارت معي ولا بذكر القصه لانه شيء مخزي في حق المؤسسه بشكل كامل
    حتى لما اتسوق او ابي احد يرسل لي استخدم ص .ب سواء ممتاز او طرود او مسجل اما بالعنوان الوطني زي الكورة كل واحد يشوت طردك في مكان
    الحل : التحول الى شركه بأسرع وقت ونخل الموظفين الى النصف ومن يستاهل بالبقاء او تعيين اجانب موزعين بدلا من ربعنا
    انا اتكلم بنظره عميل اما الوضع الحالي مزري جدا.

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    768
    مؤيد لك
    انا اتذكر قبل حوالي 30 عام في بريد المنطقة الشرقية كان موظفي الفرز فلبينيين
    كان العمل ينجز بنسبة 100% و خلال أقل من ساعة وبدون أخطاء سواء بأقسام الفرز أو التوزيع أو الصناديق
    وبعد التوطين فلا أملك إلا أن أحرك رأسي يمينا ويساراً

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    البريد السعودي
    المشاركات
    152
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مخلد مشاهدة المشاركة
    غير صحيح عزيزي فقط المسجل المجاني أما العينات والبريد العادي وجميع انواع البريد الاخرى ترسل لواصل للتوزيع.

    ليس للتوزيع علاقة في المعالجة البتة وانت تقول من اختصاص نقاط التوزيع، المعالجة قسم ونقاط التوزيع خاصة بالتوزيع فقط ارجو ان لا يتم الخلط
    القصد بكلامي المسجل ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •