آخر المشاركات

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: من المسئول عن تاخر مكافئة الحج

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    396

    من المسئول عن تاخر مكافئة الحج

    من المسئول عن تاخر مكافئة الحج هذا السؤال الذي يدور في خاطر غالبية الموظفين الذين لم يصرف لهم .
    واعني واخص موزعي واصل فهل يعقل من ادارة التوزيع ان تغفل هذا الحق وهي من تحرص دائما على الجودة في تقديم الخدمة للعملاء من حيث القرارات التي اوجعت رؤوسنا بها فاين حقوقنا يا ادارة الدكتاتورية اين حقنا الذي طالما سلبتموه طيلة السنين الماضية فاجبرتمونا على ان نعمل 5 ساعات وتعطونا مقابلها 3 ساعات وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم .
    فوالله وتالله لتسالن عنها يوم القيامة ولن نسامح في تعبنا وتغربنا عن اهالينا في افضل ايام السنة والتي يتمتع فيها الموظف بين اهله .
    واعني بكلامي هذا مدير عام التوزيع فنحن نطلبك ان تعطينا حقنا كفايه جميع الموظفين استلموها ونحن الى الان 5 اشهر نطالب بها .
    خاااااااف الله فينا يابو مخلد

    التوقيع
    موزعي واصل بالعاصمة المقدسة

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    بريد الخالدية
    المشاركات
    192
    اول شي
    ان شاء الله ما تشوفونها
    لان الجبناء امثالكم ما يستحقون مكافأة ولا يستحقون حتى راتب
    لو فيكم خير وتشوفون ان حقوقكم مسلوبة ولا احد معبركم
    من الساعة 9 الصباح اجتمعوا في مكتب المدير العام ولا تشتغلوا الا اذا انهى مشكلتكم يا جبناء
    ما وراكم الا الكلام والهياط والتباكي بس
    حريم معلمات في تبوك تجمهروا عند مبنى ادارة التعليم جاهم سمو الامير بنفسه وحل مشكلتهم
    لكن الظاهر ان هالحريم ارجل منكم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    فارز بريد
    المشاركات
    117
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((اصيل))M-A-J مشاهدة المشاركة
    اول شي
    ان شاء الله ما تشوفونها
    لان الجبناء امثالكم ما يستحقون مكافأة ولا يستحقون حتى راتب
    لو فيكم خير وتشوفون ان حقوقكم مسلوبة ولا احد معبركم
    من الساعة 9 الصباح اجتمعوا في مكتب المدير العام ولا تشتغلوا الا اذا انهى مشكلتكم يا جبناء
    ما وراكم الا الكلام والهياط والتباكي بس
    حريم معلمات في تبوك تجمهروا عند مبنى ادارة التعليم جاهم سمو الامير بنفسه وحل مشكلتهم
    لكن الظاهر ان هالحريم ارجل منكم
    هههههههههههههههههههههههههههههههه اجلد
    والله انت على حق
    حج 1439 قرب وهم للحين يبكون على مكافأة حج 1438
    خلكم رجال وتجمعوا في مكتب مدير المنطقة وخلكم اشداء لا تتراخون ولا تخافون هذا حق
    وما يضيع حق ووراه رجال
    حتى الحريم ما ضيعت حقوقهن

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    102
    مع كلامك جاف ومثل السم

    الا انك أصبت الحقيقه

    فعلا لن يشعر المسئول بحاجة الموظف ولن يتخذ أي إجراء الا بهذه الطريقة

    المثل يقول ناس تخاف ما تستحي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    post
    المشاركات
    26
    اللي اعرفه ان مافيه مقابل مادي
    كل اللي طلب بدل مادي اعطوه ايام
    انا ما ادري باي حق يفرض علي الايام وهو مخيرني من اول

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    56
    تم إيداع راتب الحج هذا اليوم الاثنين الموافق 21/4/1439هـ للذي لم ينزل لهم تحياتي وتقديري

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    396
    كلام فاضي والله مانزل ريال

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الدولة
    رئيس مكتب
    المشاركات
    2
    كان الله في عونكم ......

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •