آخر المشاركات

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 32

الموضوع: مؤسسة البريد السعودي تشهد إقبال كبير على العرض المقدم

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    12

    مؤسسة البريد السعودي تشهد إقبال كبير على العرض المقدم


    تشهد مؤسسة البريد السعودي - الموارد البشرية إقبالا كبيراً جداً على طلبات التقاعد المبكر مع الاستفادة من العرض المقدم من المؤسسة وهو الحصول على مرتبتين تاليتين للمرتبة الحالية للموظف ـ وهذا يدل على أن العرض لاقى استحسان شريحة كبيرة من الموظفين والجدير بالذكر أن المؤسسة مازالت تتلقى طلبات مستمرة وتحول للدراسة وبعد الموافقة يتم انهاء إجراءات الموظف على الفور وبدون تأخير مع تقديم خطاب شكر وتقدير له على السنوات التي قضاها مع المؤسسة خير قيام

    ومؤسسة البريد السعودي تثمن لهم هذا الجهد الكبير وتدعوا الله لهم بالتوفيق في حياتهم
    مسئول في مؤسسة البريد السعودي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    186
    اقبالا كبيرا جدا !!!!!!!!
    لا أعلم هل التصويت بالموقع عبارة عن إعلانات تجارية أم هو مدى قبول الموظف للعرض المخزي ؟

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    12
    اخي الكريم تسعدني مداخلتك وبالنسبة للتصويت فأنا أؤكد لك بأن هناك ممن شاركوا بالتصويت بالرفض قاموا فعلياً بتغيير رأيهم بعد التفكير واستفادوا من العرض المقدم
    شكرا لك
    مسئول في مؤسسة البريد السعودي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    86
    مقالات المدونة
    1
    طيب صفق لنفسك

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    4
    تحية للزميل وادي الرمة وشكرا على المعلومات التي تقدمها لزملائك
    ولكن اود ان اقول لك بأن المؤسسة تشكر منسوبيها وتقدم لهم الأفضل من خلال العرض المقدم وهذا في الظاهر
    وفي الحقيقة المؤسسة اخطأت في حق منسوبيها وأجحفت بحقهم واستغفلتهم ، وبمعنى عامي ضحكت عليهم
    اكيد سوف تقول لي العرض غير اجباري ولم يضربوا على ايديهم لكي يوافقوا
    انا معك في هذه النقطة ولكن غاب عن ذهنك شيء وهو العدل والإنصاف والمصداقية والتقدير لهؤلاء الذين أفنوا حياتهم مع هذا البريد الذي عندما أراد التحول والتغيير والتطوير أول ما فكر فيه هو القضاء على هؤلاء الذين وقف على اكتافهم وعلى رأي المثل القائل ( علمته الرماية فلم اشتد ساعده رماني )
    الكل يعلم ماهو البريد السعودي في السابق وأيام المديرية العامة للبريد
    موظفين عاشوا وماتوا وهم يحلمون بترقية واحدة وموظفين هرموا وهم يحلمون بتحسين اوضاع
    وموظفين قاربوا على التقاعد وكانوا يتمنون أن يفك عنهم التجميد في الدرجات
    وكان البريد السعودي سخرية الإدارات
    ومع ذلك صبروا واجتهدوا وقدموا كل ما لديهم من عمل وجهد
    وعندما تحولت إلى مؤسسة عاشوا في حيرة وقلق بسبب تكتم المؤسسة على معظم قراراتها وتوجهاتها وحرموا من الحوافز التي تصرف لغيرهم من الهيئات مثل بدل السكن وغيره ومع ذلك سكتوا ولم يسيئوا لمؤسستهم بانتظار الأفضل
    وبعد هذا الصبر وهذا العمر وهذا الاحباط يأتي الفرج ويبدأ البريد بالتحول وأول عمل يقوم به هو ظلم هذه الفئة من الموظفين الذين عاشوا الامرين من الظلم والتأخير في الترقيات والتكتم على مستقبلهم الوظيفي
    هناك اشياء يا عزيزي مهمة في الحياة غير الحسابات و الميزانيات و العلمانيات
    علمها لنا ديننا الاسلامي مثل الانسانية والاحترام والتقدير و تذكر الأفضال هذه الاشياء مع الاسف غابت تماما عن البريد السعودي والمسئولين فيه والله المستعان

    قال الله تعالى ( مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ ۖ وَمَا عِندَ اللَّهِ بَاقٍ ۗ وَلَنَجْزِيَنَّ الَّذِينَ صَبَرُوا أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (96) )

    سورة النحل

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    مدير اداره
    المشاركات
    42
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندباد مشاهدة المشاركة
    تحية للزميل وادي الرمة وشكرا على المعلومات التي تقدمها لزملائك
    ولكن اود ان اقول لك بأن المؤسسة تشكر منسوبيها وتقدم لهم الأفضل من خلال العرض المقدم وهذا في الظاهر
    وفي الحقيقة المؤسسة اخطأت في حق منسوبيها وأجحفت بحقهم واستغفلتهم ، وبمعنى عامي ضحكت عليهم
    اكيد سوف تقول لي العرض غير اجباري ولم يضربوا على ايديهم لكي يوافقوا
    انا معك في هذه النقطة ولكن غاب عن ذهنك شيء وهو العدل والإنصاف والمصداقية والتقدير لهؤلاء الذين أفنوا حياتهم مع هذا البريد الذي عندما أراد التحول والتغيير والتطوير أول ما فكر فيه هو القضاء على هؤلاء الذين وقف على اكتافهم وعلى رأي المثل القائل ( علمته الرماية فلم اشتد ساعده رماني )
    الكل يعلم ماهو البريد السعودي في السابق وأيام المديرية العامة للبريد
    موظفين عاشوا وماتوا وهم يحلمون بترقية واحدة وموظفين هرموا وهم يحلمون بتحسين اوضاع
    وموظفين قاربوا على التقاعد وكانوا يتمنون أن يفك عنهم التجميد في الدرجات
    وكان البريد السعودي سخرية الإدارات
    ومع ذلك صبروا واجتهدوا وقدموا كل ما لديهم من عمل وجهد
    وعندما تحولت إلى مؤسسة عاشوا في حيرة وقلق بسبب تكتم المؤسسة على معظم قراراتها وتوجهاتها وحرموا من الحوافز التي تصرف لغيرهم من الهيئات مثل بدل السكن وغيره ومع ذلك سكتوا ولم يسيئوا لمؤسستهم بانتظار الأفضل
    وبعد هذا الصبر وهذا العمر وهذا الاحباط يأتي الفرج ويبدأ البريد بالتحول وأول عمل يقوم به هو ظلم هذه الفئة من الموظفين الذين عاشوا الامرين من الظلم والتأخير في الترقيات والتكتم على مستقبلهم الوظيفي
    هناك اشياء يا عزيزي مهمة في الحياة غير الحسابات و الميزانيات و العلمانيات
    علمها لنا ديننا الاسلامي مثل الانسانية والاحترام والتقدير و تذكر الأفضال هذه الاشياء مع الاسف غابت تماما عن البريد السعودي والمسئولين فيه والله المستعان

    قال الله تعالى ( مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ ۖ وَمَا عِندَ اللَّهِ بَاقٍ ۗ وَلَنَجْزِيَنَّ الَّذِينَ صَبَرُوا أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (96) )

    سورة النحل
    كلام سليم 100% ماقصرت اخوي تسلم 👍

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الدولة
    رئيس مكتب
    المشاركات
    20
    مع التحية والتقدير
    ﻻيوجد اي إقبال على فكرة التقاعد ومن باب التواصل مع أحد الزملاء في الموارد البشرية بمنطقة مكة افاد انه لم يتقدم أحد لهذا العرض وإنما من تقدم يقوم بسوال واﻻستفسار عن هذا العرض وكم الراتب التقاعدي وليس لتقديم طلب تقاعد....ودمتم بخير

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    فارز بريد
    المشاركات
    128
    الاخ السندبات

    دمعت عيني من كلماتك

    فعلا العمر راح والله أعلم كم بقي فيه ولم نستفد من هذا البريد شيء

    وحينما وصلت اللقمة إلى الفم كانت مسمومة

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    283
    اتقووا الله انتم محاسبين في هذا الكلام وهو خداع لإخوانكم وزملائكم العرض لن يقبل به عاقل هو يخدم من له سنتين واقل
    لا تنظر إلى الخلف ففيه ماضٍ يزعجك

    ولا تنظر إلى الأمام ففيه مستقبل يقلقك




    ولكن انظر إلى الأعلى فهناك رب يسعدك

    http://www.youtube.com/watch?v=ByOON5U49kI

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    180
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندباد مشاهدة المشاركة
    تحية للزميل وادي الرمة وشكرا على المعلومات التي تقدمها لزملائك
    ولكن اود ان اقول لك بأن المؤسسة تشكر منسوبيها وتقدم لهم الأفضل من خلال العرض المقدم وهذا في الظاهر
    وفي الحقيقة المؤسسة اخطأت في حق منسوبيها وأجحفت بحقهم واستغفلتهم ، وبمعنى عامي ضحكت عليهم
    اكيد سوف تقول لي العرض غير اجباري ولم يضربوا على ايديهم لكي يوافقوا
    انا معك في هذه النقطة ولكن غاب عن ذهنك شيء وهو العدل والإنصاف والمصداقية والتقدير لهؤلاء الذين أفنوا حياتهم مع هذا البريد الذي عندما أراد التحول والتغيير والتطوير أول ما فكر فيه هو القضاء على هؤلاء الذين وقف على اكتافهم وعلى رأي المثل القائل ( علمته الرماية فلم اشتد ساعده رماني )
    الكل يعلم ماهو البريد السعودي في السابق وأيام المديرية العامة للبريد
    موظفين عاشوا وماتوا وهم يحلمون بترقية واحدة وموظفين هرموا وهم يحلمون بتحسين اوضاع
    وموظفين قاربوا على التقاعد وكانوا يتمنون أن يفك عنهم التجميد في الدرجات
    وكان البريد السعودي سخرية الإدارات
    ومع ذلك صبروا واجتهدوا وقدموا كل ما لديهم من عمل وجهد
    وعندما تحولت إلى مؤسسة عاشوا في حيرة وقلق بسبب تكتم المؤسسة على معظم قراراتها وتوجهاتها وحرموا من الحوافز التي تصرف لغيرهم من الهيئات مثل بدل السكن وغيره ومع ذلك سكتوا ولم يسيئوا لمؤسستهم بانتظار الأفضل
    وبعد هذا الصبر وهذا العمر وهذا الاحباط يأتي الفرج ويبدأ البريد بالتحول وأول عمل يقوم به هو ظلم هذه الفئة من الموظفين الذين عاشوا الامرين من الظلم والتأخير في الترقيات والتكتم على مستقبلهم الوظيفي
    هناك اشياء يا عزيزي مهمة في الحياة غير الحسابات و الميزانيات و العلمانيات
    علمها لنا ديننا الاسلامي مثل الانسانية والاحترام والتقدير و تذكر الأفضال هذه الاشياء مع الاسف غابت تماما عن البريد السعودي والمسئولين فيه والله المستعان

    قال الله تعالى ( مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ ۖ وَمَا عِندَ اللَّهِ بَاقٍ ۗ وَلَنَجْزِيَنَّ الَّذِينَ صَبَرُوا أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (96) )

    سورة النحل
    حسبي الله ونعم الوكيل

    اخوي سندباد والله العظيم انه قشعر جسمي بما تفضلت فيه الحقيقه مررره معقول هذا مانستحق من عرض...

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    4
    اعتذر للجميع ماكان قصدي ان اجلب لكم الحزن ولكن ايش بيدنا نسوي حنا ناس محترمين لم نظلم احد والحمد لله ونعيش في هذه الدنيا بالستر
    ومثلنا مثل أي انسان لنا امنياتنا وطموحنا وامالنا ولكن مع البريد السعودي للاسف اكلنا لحم ورمانا عظم لن نحقق اي شيء

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    إداري
    المشاركات
    183
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندباد مشاهدة المشاركة
    تحية للزميل وادي الرمة وشكرا على المعلومات التي تقدمها لزملائك
    ولكن اود ان اقول لك بأن المؤسسة تشكر منسوبيها وتقدم لهم الأفضل من خلال العرض المقدم وهذا في الظاهر
    وفي الحقيقة المؤسسة اخطأت في حق منسوبيها وأجحفت بحقهم واستغفلتهم ، وبمعنى عامي ضحكت عليهم
    اكيد سوف تقول لي العرض غير اجباري ولم يضربوا على ايديهم لكي يوافقوا
    انا معك في هذه النقطة ولكن غاب عن ذهنك شيء وهو العدل والإنصاف والمصداقية والتقدير لهؤلاء الذين أفنوا حياتهم مع هذا البريد الذي عندما أراد التحول والتغيير والتطوير أول ما فكر فيه هو القضاء على هؤلاء الذين وقف على اكتافهم وعلى رأي المثل القائل ( علمته الرماية فلم اشتد ساعده رماني )
    الكل يعلم ماهو البريد السعودي في السابق وأيام المديرية العامة للبريد
    موظفين عاشوا وماتوا وهم يحلمون بترقية واحدة وموظفين هرموا وهم يحلمون بتحسين اوضاع
    وموظفين قاربوا على التقاعد وكانوا يتمنون أن يفك عنهم التجميد في الدرجات
    وكان البريد السعودي سخرية الإدارات
    ومع ذلك صبروا واجتهدوا وقدموا كل ما لديهم من عمل وجهد
    وعندما تحولت إلى مؤسسة عاشوا في حيرة وقلق بسبب تكتم المؤسسة على معظم قراراتها وتوجهاتها وحرموا من الحوافز التي تصرف لغيرهم من الهيئات مثل بدل السكن وغيره ومع ذلك سكتوا ولم يسيئوا لمؤسستهم بانتظار الأفضل
    وبعد هذا الصبر وهذا العمر وهذا الاحباط يأتي الفرج ويبدأ البريد بالتحول وأول عمل يقوم به هو ظلم هذه الفئة من الموظفين الذين عاشوا الامرين من الظلم والتأخير في الترقيات والتكتم على مستقبلهم الوظيفي
    هناك اشياء يا عزيزي مهمة في الحياة غير الحسابات و الميزانيات و العلمانيات
    علمها لنا ديننا الاسلامي مثل الانسانية والاحترام والتقدير و تذكر الأفضال هذه الاشياء مع الاسف غابت تماما عن البريد السعودي والمسئولين فيه والله المستعان

    قال الله تعالى ( مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ ۖ وَمَا عِندَ اللَّهِ بَاقٍ ۗ وَلَنَجْزِيَنَّ الَّذِينَ صَبَرُوا أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (96) )

    سورة النحل
    مع قلة مشاركاتك الا أن كلماتك توزن بالذهب ،، نعم كل ماقلته هو كل مايريد ان يقوله كل موظف بريد
    ولكن الانسانيه والاحترام والتقدير معدوم في البريد للاسف الشديد
    ((اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات
    كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى ننضج))

  13. #13
    تقديري لناقل او كاتب الموضوع

    كلام إنشائي لا أكثر
    نريد لغة الأرقام ..
    كم عدد موظفي البريد؟
    كم العدد المستهدف للاستغناء عنه( حسب الدراسة)؟
    كم عدد من تقدم بطلب العرض؟؟

    نريد أرقام بدون كلام إنشائي
    تحياتي

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    160
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشعل مشاهدة المشاركة
    الاخ السندبات

    دمعت عيني من كلماتك

    فعلا العمر راح والله أعلم كم بقي فيه ولم نستفد من هذا البريد شيء

    وحينما وصلت اللقمة إلى الفم كانت مسمومة
    صدقت اخي الكريم

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    19
    العرض هزيل لايقبل به عاقل من بريد المدينه تقدم موظف باقى له سنه ثم تراحع

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •