كثر في هذا المنتدى مواضيع الشكاوي ضد البريد والمسئولين فيه
وأريد أن أطمنكم بأن الشكاوي في البريد لها مسار معين وهي على النحو التالي .
مثلا أرسلت شكوى لمدير المنطقه ضد رئيسك أو لتظلمك من عدم ترقيه أو ضد مدير المنطقه نفسه أو أي شكوى أخرى .
فشكواك هذه سوف تذهب في درج مكتب مدير المنطقه ثم إلى فرامه الورق .
وإذا اشتكيت لرئيس مؤسسه البريد يقوم بالشرح عليها للاطلاع ويحولها إلى مدير المنطقه ، ثم تذهب إلى درج سعادته كسابقتها وبعد أيام إلى فرامه الورق ثم يغتاظ غضبا على الموظف لتخطيه سعادته وعدم اكتفائه بالشكوى السابقه .
وإذا لم تكتفي واشتكيت إلى معالي الوزير سوف يقرأها مدير مكتبه ويرى أنها لا داعي لعرضها على الوزير ، ثم يقوم بتحويلها إلى رئيس مؤسسه البريد حسب تعليمات الوزير طبعا و ويقوم رئيس المؤسسه على الفور بالشرح عليها بالاطلاع ويحولها إلى مدير المنطقه والذي يبدأ بالضحك والسخريه على الموظف ، ثم تذهب إلى درج سعادته وبعد أيام إلى فرامه الورق .
وإذا لم تكتفي واشتكيت إلى الديوان الملكي سوف يقرأها الموظف الذي يستقبل الرسائل ويعرف أنها تخص وزاره البريد ثم يحولهاعلى الفور إلى معالي الوزير و سوف يقرأها مدير مكتبه وسوف يفكر قليلا بأنها شاهدها من قبل ، ولكن سرعان ما يقطع التفكير ثم يعرضها على الوزير ويحولها إلى رئيس مؤسسه البريد الذي على الفور يقوم بالشرح عليها بالاطلاع كالمعتاد ويحولها إلى مدير المنطقه ، ثم تذهب إلى درج سعادته وبعد أيام إلى فرامه الورق . ثم يخطط مدير المنطقه للنيل من هذا الموظف بتلفيق أي تهمه له لنقله وإبعاده وتغريبه إن لم يستطع فصله .
ويستمر مسلسل الظلم لأن من أمن العقوبه ساء الأدب