اخوي ابو عبد الرحمن ..دعني في البدايه ان احييك على هذه الاراء السديده حول عملية التغيير والتغير وتقبله من عدمه.....الآن يا ابا عبدر الرحمن بعد مضي ثلاث سنوات من بدايه المؤسسه ..ماذا الذي قامت به المؤسسه من جهود في سبيل تغيير نمط العمل ...طبعا لاشيء...هي صحيح استوردت كافة انواع الاجهزه التقنيه و المتطور ونشرتها بين ايادي الموظفين دون ان تقوم بأدنى جهد لتثقيف الموظفين...فما فعله موظفي البريد كافة في العمل حاليا على اجهزة الحاسب الالي هم مجهود يشكر عليه الموظفين ...لماذا نحن دائما نتهم الموظف بالتكاسل في تقبل اي خدمه جديده ونحن لا نقوم بدراسة جدوى الخدمه ونعد العده لها كاملة من الالف الى الياء ...
استاذي العزيز ابا عبد الرحمن ..نحن في البريد ينطبق علينا المثل القائل ((((طلعنا من القوم وطحنا في السريه)))
كيف اعطي الاداره فرصه!!!!!...الاداره تقول اذا ماتعرف تشتغل على الكمبيوتر ترى لا تلوم الا نفسك.....والمدير يقول ليش حنا حطيناها قدامك ...ما يدري ان بعض الموظفين يدورون زر التشغيل يومين ...ويوم لقوه بغو يموتون من الفرحه .و واحد ثاني يشيل الماوس يظن انه مثل ريموت التلفزيون...و واحد ثالث يوم سكر الويندوز وطلعت شاشه سوداء .....قال ....الحقني يا ابو رياض ..الشاشه احترقت.......بشر يا ابو عبد الرحمن ...اساتذه عضماء ويفكرون الناس مثلهم ....فالمطلوب من جميع الموظفين إعطاء الإدارات فرصة لنشر التطوير ومساندتهم ودعمهم لإنجاح العمل وتطويره مع تقبل أي أفكار جديدة ولا مانع من ذوي الخبرة من نقدها نقداً عمليا إن وجد للمساهمة في الخروج بأفضل النتائج