الـ سؤال :
هل دور الموزع هو الذهاب لفحص صحة المفتاح وسلامة الصندوق ومن ثم الإتصال على العميل وأخذ موعد معه لتسليمه المفتاح / وقد يتفاجأ الموزع أنه ينتظر العميل عند موقع بحسب العنوان الموجود على المفتاح , ويكتشف أن العميل ينتظره بعنوان أخر
وذلك ناتج عن خطأ إما من العميل أو من الإشتراكات في تحديد العنوان ..
هل يرى سعادتكم أن عملية تسليم المفاتيح / يجب أن تكون من الشركة من أجل أن تصحح الخطأ وتعدل العنوان في إشتراك العميل / وخصوصاً وأنه تصلنا مفاتيح لصناديق لا تفتح الصندوق رغم صحة العنوان ..
/
\
وعذراً على الإطاله