الـ سؤال :
هل دور الموزع هو الذهاب لفحص صحة المفتاح وسلامة الصندوق ومن ثم الإتصال على العميل وأخذ موعد معه لتسليمه المفتاح / وقد يتفاجأ الموزع أنه ينتظر العميل عند موقع بحسب العنوان الموجود على المفتاح , ويكتشف أن العميل ينتظره بعنوان أخر
وذلك ناتج عن خطأ إما من العميل أو من الإشتراكات في تحديد العنوان ..
هل يرى سعادتكم أن عملية تسليم المفاتيح / يجب أن تكون من الشركة من أجل أن تصحح الخطأ وتعدل العنوان في إشتراك العميل / وخصوصاً وأنه تصلنا مفاتيح لصناديق لا تفتح الصندوق رغم صحة العنوان ..
/
\
وعذراً على الإطاله
شي جميل طيب الرساله التي وضعها الموزع في الصندوق كيف تعرف ان العميل ينتظرها في مكان اخر....هههههههههههه

والله انكم غريبيبن يا اهل واصل..تعرفون ان لديكم اخطاء فادحه ولكنكم تتكابرون على ذلك..