اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
الكل يعرف ان عدد الزملاء في الدعم الفني قليل جدا ويوجد ايضا بالاضافه الى عملهم في المدن الكبيره عمل اخر في المدن الصغيره البعيده عن المراكز الرئيسيه .. وقد لاحضت ان عندما ياتي احد من الدعم الفني لشرح برنامج معين فان الموظف يستمع فقط لما يقوله دون ان يدون ذلك كتابة بالرغم ان الفني يطلب منهم تدوين الخطوات ولكن لا حياة لمن تنادي فأنت في البريد ..وعندما يذهب اخونا الفني يتسائل الموظفين (((ويش قال في الاخير))))..يا اخواني في الحاسب الالي افضل طريقه للتعامل مع موظفي الميدان هو اصدار كتيب مطبوع وبالصور لطريقة عمل كافة البرامج في البريد ويتم تدريب احد افراد كل قسم في قسم الدعم الفني على عملية تطبيق كافة البرامج ويوزع على كافة المراكز ليكون هناك (مرجع تشغيل فني) في وقت الضروره...
تحياتي لكم

ابو رياض...
أحلى تحية لك يا أبورياض
فكرة جميلة جداً ً..
لكن أتوقع أنها ماراح تكون في قدر من الكفاية لأنه كما تعرف برامج التقنية بشكل عام تتطور وتتحدث بشكل مستمر،، بكذا ماراح ينتهون من طباعة الكتيب اللى صار تطوير جديد على البرامج.
أنا أضيف اقتراح بسيط لفكرتك الجبارة أنة يكون بدل الكتيب رابط في نفس صفحة البريد الرئيسية يقوم بعمل الكتب نفسة لكن ميزته أنه يمكن التعديل علية من قبل إدارة التقنية في أي وقت يحتاجون لذلك.
تحياتي
الله يوفقك..