اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاغر مشاهدة المشاركة
الى معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي حفظه الله

لقد قمت بعد الله بنهظة وتطوير البريد السعودي في مجلات عديده ولك الشكر والتقدير على مجهودك

ولاكن بقي نقاط مهمه لم تنهظ مع هذه النهظه للبريد بل ترجع هذا التطور للخلف وهم مدراء

المناطق البريديه والذي فيهم من يجهل النظام أوانه يتجاهله تجده يصدر قررات عشوائيه واحيانآ

تعسفيه ضد موظف دون أن يعرف سبب المشكله اويقوم بأ لتحقيق لمعرفة المشكله تجده يصدر قرار

ضد موظف بناء على مكالمه تليفونيه
. لذا يجب أن يعطون دورات عن كيفية معاملة الموظفيين

و عدم اتخاذ أي قرار ضد اي موظف الآ بعد التحقيق في الموضوع لآ نه وبصراحه كثرة القررات الآرتجاليه

بحق موظفيين وظلم كثير منهم بسبب هذه القررات . وأسئل الله العلي القدير أن يوفقك لماء فيه الخير ..........

للجميع وشكرآ.......
انتهى شي اسمه مدير منطقه. كان في السابق مدير المنطقه له مكانته اما الان فاصبح مدير المنطقه منفذا للاوامر الهاتفيه. اذا ان مدير المنطقه لديكم ينقل موظف واحد نحن في الرياض نقل طاقم مكتب بكامله و العجيب الفترتين صباح ومساء وهذا امر عجيب لم يحسب له البريد حسابه بدقه وبدون سبب واضح .البريد يعتقد ان هذا الحدث انتهى امره وهو لم ينتهي بعد الموظفين لا زالوا يطالبون بمعرفة السبب.وانا من هذا المنبر الحر انصح مدير المنطقه ان لا يكون كبش فداء و ان لاينفذ امرا ما لم يكن رسميا وبخطاب رسمي تعتمد عليه مستقبلا. النيات تختلف من شخص الى اخر.