قال رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام ( واذا تولى الامر غير اهله فانتظروا الساعه )
هذا ماعسف به مدير البريد الرسمي الاقليمي عطيه البلادي وراء الحائط . عندما اصدر قرار تعيين مديرا على رؤسا افنوا حياتهم في البريد الرسمي وتميزو ا عن من نصب عليهم دينا وسنا وخلقا وخبرتا ومواضبا وحب الناس .
نعم لقد نُصب عليهم فهد العليان في المرتبه الثالثه الذي ضل يناضل خلف اي منصب يحصل عليه بعد ان نقله مدير منطقة المدينه الى حائل لمدة سنتين بعد ان زرع بين الموظفين بعض السلبيات بكتاباته التافهه التي نالت حتى مدير المنطقة في بعض الصحف المحليه وكان يخبط الحابل بالنابل ولم يترك احدا في حاله , ثم مريض مرضا اثرى عملية جراحية نسال الله له وجميع مرضى المسلمين بالعافيه .

واما الاستاذ حسين السهلي رئس البريد الرسمي الصادر المرتبه السابعه الذي امضى اربع وعشرون عام في البريد الرسمي نتج عنها التميز في هذا الجهاز فجعله مرجعا شامخا لجميع زملائه بشهادة جميع الموظفين كما انه على خلق عالي مما اكسبه حب الناس وحب التعامل معه ,
ثم يليه زميله مدير البريد الرسمي الوارد االاستاذ سعد الهزاني المرتبه السادسه الذي امضى قرابت العشرين عام في هذا البريد الرسمي من خدمة هذا المرفق بكل ماتعني هذه الكلمه من التعامل مع جميع شرائح المجتمع وجميع مناديب الدوائر الحكوميه بكل سلاسه وانتاجيه بحته حيث يتم تسليم البريد الرسمي الوارد لجميع الدوائر الحكوميه والمؤسسات في وقت قياسي لايتجاوز الساعه العاشره صباحا

والسؤل الان يطرح نفسه للاستاذ عطيه البلادي المدير الاقليمي للبريد الرسمي ........ قلي بربك باي شي تميز الاخ فهد العليان الذي نصبته على هذين الاستاذين الفاضيلين الذي طال ماحسدت عليهم لملا عرف عنهم من التفاني في القدرات و العمل .

لو قدرت فقط ثقة معالي الرئيس بك وانه ماجعلك في هذا المكان الا لتضع الانسان المناسب في المكان المناسب , والرقي بهذه الخدمة الى الاحسن لا الى الاسوى لكان جدير بك عدم التخبط في القرارات الجائرة وعدم تقديم المجملات والمصالح الخاصه في كل شي ... . ... راجع نفسك مرارا حتى تعرف من ( يشَرف ومن يخَرف )