الرياض - تركي العمري:
رأس معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، وفد البريد لحضور اجتماع اللجنة التوجيهية لبُرد دول مجلس التعاون الخليجي العشرين المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة، الذي بدأ يوم أمس الثلاثاء.
وقال بنتن ان الاجتماع سيتركز على بحث التعاون ما بين دول مجلس التعاون الخليجي في المجال البريدي، للارتقاء بالخدمات البريدية في المنطقة، التي تشهد طفرة اقتصادية كبيرة، ينبغي على البريد ان يواكبها، من خلال رفع معدلات الأداء، والجودة، ورضا العملاء عن الخدمة.

وأكد ان المؤسسات البريدية تعمل على تذليل بعض التحديات، أبرزها سد الفجوة في الخدمات البريدية مع العالم المتقدم، والاستمرار في استراتيجية الهيكلة، والتوسع في الشراكات مع القطاع الخاص، والاستفادة من التجارب الدولية البارزة.

وكان الدكتور بنتن قد أكد في وقت سابق على أن اللجنة التوجيهية لدول مجلس التعاون الخليجي بصدد الإعلان عن اطلاق شركة النقل السريع، وهو ما يأتي ضمن استراتيجية بُرد دول مجلس التعاون الخليجي، التي تسعى للتعاون والتكامل ما بين أجهزة البريد في الدول الست.

يأتي ذلك في أعقاب أن لفتت تجربة البريد السعودي من ناحية ادراج التقنية والتكنولوجيا ضمن آلياتها المرتبطة بالعميل، انتباه بُرد دول مجلس التعاون الخليجي، خلال اجتماعات المؤتمر الدولي الأول للتقنيات البريدية والمعلوماتية، والذي احتضنته مدينة جدة أواخر العام الماضي، والذين اكدوا في الحين ذاته على اعتزامهم تقفي أثر البريد السعودي في تجربته، لبلوغ العالمية، مستدلين بالجوائز والمواقع المتقدمة التي أحرزها البريد السعودي.http://www.alriyadh.com/2008/03/12/article325201.html
بحضور الدكتور محمد بنتن

تجربة البريد السعودي ضمن أجندة اللجنة التوجيهية لبرد دول الخليج في الدوحة

اليوم - الرياض

رأس رئيس مؤسسة البريد السعودي، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، وفدا رفيع المستوى، لحضور اجتماع اللجنة التوجيهية لبرد دول مجلس التعاون الخليجي العشرين المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة، الذي بدأ يوم امس الثلاثاء.
وقال بنتن ان الاجتماع سيركز على بحث سبل التعاون ما بين دول مجلس التعاون الخليجي في المجال البريدي للارتقاء بالخدمات البريدية في المنطقة، التي تشهد طفرة اقتصادية كبيرة ينبغي على البريد ان يواكبها، من خلال رفع معدلات الاداء والجودة ورضا العملاء عن الخدمة.
وأكد ان المؤسسات البريدية تعمل على تذليل بعض التحديات ابرزها سد الفجوة في الخدمات البريدية مع العالم المتقدم، والاستمرار في استراتيجية الهيكلة، والتوسع في الشراكات مع القطاع الخاص، والاستفادة من التجارب الدولية البارزة.
وكان الدكتور بنتن، قد أكد وفي وقت سابق، على ان اللجنة التوجيهية لدول مجلس التعاون الخليجي بصدد الاعلان عن اطلاق شركة النقل السريع، وهو ما يأتي ضمن استراتيجية برد دول مجلس التعاون الخليجي، التي تسعى للتعاون والتكامل ما بين اجهزة البريد في الدول الست.
يأتي ذلك في اعقاب ان لفتت تجربة البريد السعودي من ناحية ادراج التقنية والتكنولوجيا ضمن آلياتها المرتبطة بالعميل، انتباه برد دول مجلس التعاون الخليجي، خلال اجتماعات المؤتمر الدولي الاولى للتقنيات البريدية والمعلوماتية، والذي احتضنته مدينة جدة اواخر العام الماضي، والذين اكدوا في الحين ذاته على اعتزامهم تقفي اثر البريد السعودي في تجربته، لبلوغ العالمية مستدلين بالجوائز والمواقع المتقدمة التي احرزها البريد السعودي.http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12689&P=1&G=5