هداك ربي يا ابوغاده لم اتوقع انك سوف توضح الموضوع..
على اي حال اعيد و اكرر ان تصرف سعادة مدير المنطقه وسعادة مدير المتابعه هو تصرف راقي الى ابعد الحدود فلم يتم جرح شعور احد ولم يتهم اي موظف بل تم الطلب من الموظفين حل الموضوع فيما بينهم وتم الحل بدفع قيمة الجوال . و اقصر الموضوع يا ابوغاده.
هههههههههههه
احرجتك يا ابو رياض .اجب على سؤالي اولا .كيف تفتح الرساله في اندونسيا ويغرم الموظف بالرياض. البريد مشهور بضعف الشخصيه امام الشركات الكبيره.روح للمجع البريدي شوف بعينك البريد الخاص ب دي اتش ال يفتح بعنايه والذي يخص الممتاز يفتح بالسواطير.