اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد مشاهدة المشاركة
أشكر جميع أخواني على ترحيبهم

أخي رحال

الحق يقال أن بعض موضفي البريد ماعندهم المام بالخدمات المقدمه

وهذا شي لا حظته أن بعضهم مايعرف الفرق بين واصل مجاني واصل مميز

وهذا خطاء المؤسسة أنها المفروض تعرف موظفيها أول بالخدمه وبعدين المواطن

ثاني شي بالنسبة لتقيمي للخدمه ممتازه

ولكن عندي ملاحظات أنا جيت أستلم بريدي بعد صلاة العصر بالظبط لقيت الموظفين توهم ماجو

ورئيسهم قام جبلي الطلب ويوم جو الموظفين ناظر فيهم بحقد لكن بالعموم الخدمه ممتازه ولافي زحمه مثل DHL لازم تسحب رقم وتنتظر

ولكن يحتاج فترة لين يتعود المواطن على الثقه بالبريد ويتعودوا الموظفين على أن البريد خلاص ماهو حكومي

وينظر للمواطن على أنه عميل وليس مواطن خخخخخخخخخ شر البلية مايضحك

بالنسبة للعنوان مسئلة تعود ولا أعتقد أنه صعب هو شوي طويل ولكن اعتقد

لو كتبت رقم المبنى والمز البريدي والرقم الاضافي راح يوصل راح يوصل

يعني فقط لو كتبت بالشكل ذا

أسمك
5555
6666-66666

بدون شارع بدون الحي بدون رقم وحده أعتقد يكفي للوصول
صح ثم صح ثم صح .. بيض الله وجهك يا أبو أحمد

حطيت أصبعك على الجرح ..

التدريب , الإنضباط , الفكر التجاري , إحتراف العمل , كسب ثقة العميل ..

وش خليت , بيض الله وجهك مليون مرة