اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة
الاخ العزيز >>>> مركاتو

فعلا هذه العينه موجوده في (موظفي الامس ) العواجيز ولكن الحقيقه الأدهى والأمرّ انها موجوده في موظفي اليوم ( الجيل الحديث) الشباب

فالقسم الذي اعمل به يوجد به موظفان في الكاونتر مازالا تحت التجربه اي لم يتجاوز عمرهما الوظيفي السنه للأسف وهما كالوردتين شكلياً وظاهرياً ولكنهما داخليا كاانهم افعوان متحاربتان فلايكادان يجدان فرصه للنيل من بعض الا و عملا مااستطاعا للاضرار دون مراعاه لشعور أُناس يقفون امامهما او تقدير لهما او احترام لمشاعرهم وكفى بهما اي الموظفان ( ان يعلما انهما مصدر رزقهما بعد الله)
ولكن لاحياة لمن تنادي


وازيدك من الشعر بيت....... الاداره تعلم والكل يعلم ولكن الشيوخ مرتزين بالواسطه يعني مافيه امل يتحسن الحال ويتغيرون لانهم داخلين غصب عن خشوم بعض الرجاجيل

وسلم لي على (عبدالله كابلي ) ادري فيك ماتعرفه


انا ماأشره على موظفي الكاونتر سواء عواجيز والا شباب لكن اعتب على المؤسسه الواعيه المتفتحه التي ترغب كما اعلم ويعلم غيري في التطوير والتحسين ومنافسة كبار الشركات
التي تقوم بعملها على اكمل وجه

مشكلة البريد هنا عقليات اداريه ( الله بالخير )

مع الخيل ياشقراء تقول راكبين اتوبيس لاقال يمين قالوا يمين ولاقال شمال قالوا شمال
يعني ذكروني ببشير الغنيم كل ماقال الكبير شي قالوا ( موافق موافق موافق
)


الحل بسيط
دوره تدريبيه للموظفين الذين سيتم ترشيحهم للعمل في الكاونترات في فن التعامل مع الجمهور
والعلاقات الانسانيه
زياده بسيطه ولو من باب التشجيع فنحن نعرف الفرق بين مواجهة الجمهور وبين مواجهة الحيطان والنوم في المكاتب الداخليه وخاصه ( الاداريين )

وضع حوافز تشجيعيه وشهريه او ربع سنويه لأفضل موظف كاونترات حتى يكون هناك تنافس
وعسى مايكون فيها لجنة انضباط مثل لجنة انضباط الاتحاد السعودي ؟( س ص )

والاهم ان الموظف أول مايتعين ياسيادة المدراء اللي يشوفون ردّي لاترزونه في الكاونتر رزكم ربي في طعس

اخوكم اول ماتوظف انرز في العادي لين شاف نجوم الظهر لاتقولون اني رديت من قهر ابد بس ( حبه في القلب وفشيتها )
تحياتي لك وللجميع ودمتم بخير
يل بعد روحي والله . لا تعليق .!!!!!!!