40هللة سعر الاتصال إلى الخليج
موبايلي تخفض سعر المكالمة إلى النصف للرقم الدولي المفضل




خفضت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) سعر الاتصال على الرقم الدولي المفضل إلى 50% لعدد كبير من الدول في أنحاء العالم وذلك ابتداء من اليوم السبت 24مايو 2008م للباقات المفوترة والمسبقة الدفع عدا خطوط (فله) و(رحال)، ويستمر هذا العرض المميز حتى 6يونيو 2008م.

وبهذا تصبح أسعار الاتصال للمكالمات الدولية بعد هذا التخفيض في متناول جميع مشتركي موبايلي مما يمكنهم من التواصل مع اقاربهم واصدقائهم في شتى أنحاء العالم، حيث أصبح على سبيل المثال سعر الدقيقة إلى دول الخليج (40) هللة ومصر والسودان (63) هللة وفلسطين إلى (85)هللة، وللهند (65) هللة واندونيسيا (80) هللة وبنجلاديش (85) هللة وأمريكا (70) هللة والأردن (78) هللة وتركيا (83) هللة واستراليا (1.50) هللة.

وتولي موبايلي اهتماماً خاصاً بتقديم أفضل أسعار الاتصال لجميع المشتركين حيث تقدم بين وقت وعروضاً مميزة وبأسعار تنافسية لمشتركيها ليكونوا على اتصال دائم بمن يحبون، وقد لقيت هذه العروض الإشادة من قبل المشتركين.

يذكر أن آخر العروض التي أطلقتها موبايلي على الباقات المفوترة ولا زال مستمراً، هو إلغاء الرسوم الشهرية للمشتركين الجدد لمدة عام على الباقات المفوترة، بالاضافة إلى هدايا فاخرة للمشتركات الجدد في باقة (نجمة) للسيدات


ولكم احترااامي ...

اخوكم رحــــــــــــــــااال..