قد يتبادر لذهن القارئ أن بريد منطقة المدينة المنورة قام بعمل جبار نحو إصلاح الخلل وجميع المشاكل الإدارية والفنية والتي بلغ صيتها لعنان السماء وكذلك سخط الجمهور من سوء المعاملة والخدمات المقدمة في بريد المنطقة بشكل عام مما حذا بالجمهور الكريم إلى إرسال شكاوي كثيرة إلى أصحاب السمو الأمراء وكذلك وزير الاتصالات ومعالي الرئيس العام للبريد السعودي .

ولكن هذا لم يحدث مع الأسف !!!!!

وما حدث أن بريد منطقة المدينة المنورة يخطط جاهداً وبسرية تامة لدعوة معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي لتناول طعام العشاء في حفل تكريم لمعاليه بمناسبة تجديد مدة عمله في البريد السعودي !!!!

ووضعت تحت كلمة ( سرية ) خط لأنهم لا يستطيعون إعلان ذلك لأن معالي الرئيس سوف يفاجأ بمئات بل آلاف المشتكين من موظفين ومواطنين من الحال المزري للخدمات البريدية بالمدينة وكذلك تعاملات الإدارة مع الجمهور الكريم .


وتناسى مدير عام بريد منطقة المدينة المنورة أن جل اهتمام معالي الرئيس في تحسين ورقي الخدمات البريدية ولا يهتم معاليه في مآدب الغذاء والعشاء وهذه الأمور والمعروف الغاية منها سلفاً عند العقلاء وغير العقلاء .

وكلمة أوجهها لمدير بريد منطقة المدينة المنورة بأن أفضل وجبة أو هدية تقدمها لمعالي رئيس مؤسسة البريد السعودي هي الاهتمام بالشئون البريدية في منطقتك كي تريح معالي الرئيس وأصحاب السمو من هذا السيل العارم من الشكاوي والتي ظهرت بعضها والبعض تم دفنه باحتراف .

ولكم جزيل الشكر

alkahtany