الاخوه الاعضاء المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو من الاخوه القائمين على المنتدى ايصال صوتنا للمسؤولين وابلاغهم عن شكاوينا ولهم منا كل الشكر والتقدير ...


الاخوه منسوبي مؤسسة البريد السعودي ولله الحمد جميعنا يحمل بطاقة التامين الصحي لااربع سنوات هل خدمة التعاوتيه خدمه مميزه اوخدمه سئيه في اغلب الاحيان عند كل دواء عفوا الدواء يحتاج لتعميد ارجع وعمد عن طريق مكتب الخدمات وتروح وتجي لااكثر من مره ..

وابلغكم قصه صارت معي والله اني صادق في ما اقول عندي حبوب بالوجه وراجعت دكتور الجلديه قبل 8 اشهر وقام بقطع الحبوب وتسمى (اثلول )

عن طريق التامين طبعا دفعت فقط 80 ريال فقط

والان رجعت مره اخرى وطلبت من نفس الدكتور بقطعها وعمل نفس الطريقه السابقه نطلب موافقه وانتظار اكثر من نصف ساعه وجاءت باستفسار من الدكتور ورد عليهم الدكتور وتم ارسال الطلب مره اخرى عن طريق التن طبعا وبعد نصف ساعه استفسار اخر ورد عليهم الدكتور وانتظرت ولم يرد
وا على الاستفسار الاخير وقمت باجراءها على حسابي الخاص بمبلغ 350 ريال

الا يكفي من الموافقات المتكرره اما باقي شركات التامين الصحي الاخري
كل مايحتاجه العميل يوافق عليه من دون الرجوع لمكتب الموافقات

اتمنى من الجميع ابداء تعليقه من دون مجامله ولكم تقديري واحترامي