سم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الحبيب طرح صادق من بيان المخلص لمؤسستة

ولكن اخي الحبيب بالنسبة لبعض موظفي الاستقبال ليس في البريد وحسب
بل في العديد من الدوائر الحكومية نجدهم يفتقرون لحسن التعامل مع الجمهور او العملاء وهذا سببة الرئيسي عدم كفائتهم نتيجة لضعف ثقافتهم وعدم استشعارهم لاهمية عملهم وما ينعكس علية من اعطاء انطباع جيد او العكس للعميل ومن ثم ينعكس بشكل خاص على مؤسستة وبشكل عام على بلده
ولذلك يجب التركيز والاهتمام بتدريب جميع الموظفين الذين يعملون في اقسام الاستقبال في المؤسسة بالدورات الخاصة بخدمة العملاء
لما للتدريب من اهمية كبيرة في تأهيلهم والوصول بهم إلى مستوى متقدم ومتميز وأداء محترف في خدمة العملاء.
فالتقدم يكون بالتغيير والتطوير والإبداع وزيادة المحصول العلمي والإنتاجية وتنمية المهارات والاستمرار على هذا التقدم وإن توقف ولو للحظة سيكون من الصنف الثاني

ونرى ايضا ان يقوم المدراء بتوعية الموظفين لديهم ونشر ثقافة المؤسسات التجارية بين الموظفين وحثهم بأستمرار للعمل الجاد
وعلينا جميعا كموظفين ان نرتقي بعملنا وحسن تعاملنا مع الاخرين
وان نراقب الله في كل ما نقوم به من عمل وان يكون هدفنا مشترك وواحد
واننا جميعا مكملين لبعضنا البعض وان نرتقي بمؤسستنا وبلدناالى الافضل بأذن الله