بسم الله الرحمن الرحيم

منذُ أسبوع تقريباً ظهر على مستخدمي الشبكة البريدية ( العقيمة ) نظام المتكامل ( خدمة العملاء ) تغييراً عجيباً غريباً أضر العمل في خدمة العملاء .. وتسبب في إيقاف العديد من اليوزرات بسبب وبدون سبب مما نتج عنه تأخيراً في إدخال بيانات العملاء في النظام ..

ففي أقسام الإشتراكات كانت الأمور تسير بشكل طبيعي جداً .. وكان الوضع سهلاً في إدخال بيانات المشتركين في الصناديق البريدية .. ولم نكن نعاني من أية مشاكل تذكر ..

حتى أتانا أحد ( الملاقييف ) من المسؤولين وقال : أن بعض الموظفين يستخدمون النظام خارج نطاق العمل .. مثل الإستفسار برقم الهوية لمعرفة صاحب هذه الهوية .. ومعاكسة الفتيات .. !!!!
( أنظروا إلى هذا المتخلف كيف يتكلم ليبرر ما يقوله ) .. !!


فأصبح الوضع الآن أكثر من سيء ولا نستطيع إدخال بيانات المشتركين في النظام لأن النظام أقفل حسابات الموظفين (( سيتم إقفال حسابك لتخطيك عدد مرات محاولات التحقق من الهوية )) (( تم إقفال حسابك لخطأك في إدخال رقم الهوية )) .. !! وهذا غير صحيح أبداً .. !!

حتى أنني أخذت هوية أحد المشتركين ( الهوية الوطنية ) الأصلية وأدخلت الرقم كما هو ليقوم النظام الغبي بقفل حسابي لتظهر الرسالة التالية (( تم قفل حسابك لتخطيك عدد محاولات التحقق من أرقام الهويات )) .. !!

وقد تكدسة ملفات المشتركين لعدم تمكننا من إدخالها في النظام .. والسبب على قول هذا المسؤول : ( معاكسة الفتيات ) .. !!!

ولكنني أخشى كما يخشاه البعض هو وجود مخطط ( دنيء ) يُريد تدميرت المؤسسة والضغط على الموظفين وإجبار المشترك التخلي عن إشتراكه والتوجه إلى صندوق واصل .. !!

فإلى متى يا تقنية المعلومات .. ؟!
وأين دعمكم الفني .. !!


الإجابة .. لا إجابة ..

تحياتي لكم
إداري