بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛



عند إحساس الإنسان بأنه مطارد من شخص ما أو من جهة ما يولد عنده الشك والخوف المستمر ... الذي يستمر معه إلى حين أن ينام ... وحتى وهو نائم لا يسلم من الأحلام المزعجة

يذكر لي أحد زملائي ( أخصائي نفسي )... بأنه مرت عليه حالات كثيرة وغريبة أثناء عمله .... من ضمن هذه الحالات أن أحد الأشخاص يحس بأنه مراقب عبر الأقمار الاصطناعية ... وصل به الشك إلى هذا الحد ... نسأل الله العافية .. طبعاً هذا يصاب أغلب مدمني المخدرات ، نسأل الله السلامة ونسأل الله لهم الشفاء العاجل .

فكيف إذا كنت موزع بريدي وتعلم أنك مراقب عبر الأقمار الاصطناعية .... بالله عليك هل تقود السيارة بارتياح ؟

أم تصر على توزيع جميع الرسائل التي بحوزتك .......... حتى تعود إلى مقر عملك بارتياح دون مراقبه ؟

بس أتوقع إن القمر الاصطناعي يخليك تحس إنك مهم .... وتحركاتك مرصودة 100% ؟

وتقود السيارة وأنت مطمئن ولا تخاف تعطل السيارة في مكان بعيد ....
حتى ولو تعطلت .. ما عليك سوى الاتصال إلى غرفة العمليات وتوصلك المساعدة بأسرع وقت ؟ هذا إذا ما كلموك قبلها وقالوا وش فيك واقف سلامات ؟

أنصح الزملاء اللي يبي يصير مراقب رادار ياخذ دورات بالحاسب الآلي ، وطبيعة عمله ... بغرفة العمليات جالس لا هم ولا غم .... مبعد عن وجع الراس ... قدامك شاشه ورادار لرصد تحركات سيارات البريد .

أول الأشخاص اللي يعيشون بالغرام ( نسأل الله لهم الشفاء ) يقول والله لجيبلك لبن العصفور ....... وهو كذاب وما راح يجيب شي ... لأن العصفور ما به لبن .

واليوم شخص صادق ... و بقلبي له كل احترام .... جابلنا القمر الاصطناعي عندنا خلال فتره وجيزه ... وش رايكم بهذا الشخص ... أنه فعلاً يستحق الاحترام والتقديري .





إنه معالي الرئيس .... حفظه الله







احترامي للجميع