اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufuzan مشاهدة المشاركة
لابد من توضيح الامور من البريد السعودي للموظفين وتوعيتهم بما ستؤول اليه اوضاعهم المستقبلية .. ونحن في هذه الاثناء نتوسع في تحليل تلك الاخبار عن الترقيات ..

كيف تتم ولماذا في هذا الوقت وهل هي شاملة جميع المراتب والآلية السليمة في الترقية ..؟؟

الجميع يعلم كيف تمت الترقيات فيما مضى وقد كانت بحب الخشوم وبطريقة ان من على المكتب يمتلك الترقية والموظف وكل شيء يتبع تلك الآلية.. حقيقة كاملة دامغة وليست مبالغة ..

هذا ما نعرفه ومن خبراتنا الكبيرة في العمل بصمت كبير ..

هل البريد السعودي هو تكرار او نسخة المديرية ؟؟

الى هذه اللحظة نعم .. البريد السعودي هو المديرية العامة للبريد ..!!

محبكم

بالله عليك يا ابو فوزان انت مصدق ان فيه ترقيات كله تمثيل في تمثيل ..وقسم بايات الله يا ابو فوزان لو تصير الترقيه بهذه الطريقه ان تصير فيه معركه بالايدي في البريد ...كله كلام يا ابو فوزان...

وين التحويل والتقاعد يا ابوفوزان من الديوان ...اعد بالذاكره قليلا الى الوراء و اقراء اجراءان التحول الى نظام العمل هل صدرت ...الجواب لا..اذن الترقيات على الورق فقط ..........