اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obaida مشاهدة المشاركة
أخي وادي السليكون , إخواني الأعضاء الأعزاء إذا اتضحت الرؤيا بعد عيد الفطر المبارك أن الكلام الذي قيل عن الترقيات صحيح فيجب علينا جميعاً ألا نسكت عن هذه المهزلة واعتقد انه من المناسب مخاطبة معالي الرئيس أولاً وإذا لم ينصفنا نخاطب ولاة الأمر حفظهم الله , عزيزي وادي السليكون أن تقول ((وأنا لازلت مصرا أن مؤسسة البريد السعودي غير قادرة على ترقية الموظفين الرسميين إلا عن طريق الديوان)) فأقول لك خذها من أخوك الخبير في شؤون الموظفين المؤسسة تستطيع ترقية موظفيها دون الرجوع لوزارة الخدمة المدنية وذلك بعد صدور قرار اللجنة الوزارية بتطبيق لائحة موظفي ومستخدمي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على منسوبي البريد وسوف يستمر هذا حتى انتهاء الإعارة بخروج اللائحة الموحدة للمؤسسات والهيئات والصناديق أو صدور قرار بخصخصة البريد وربما لا يخصص البريد كله خذ هذا مني وثق بأخيك ودعنا نقفل موضوع التباكي على الترقيات ونطرح مواضيع تهتم بالحلول لهذه المشكلة .
والله اخوي انت ابخص بما انك في شئون الموظفين ..ولكن لدي سؤال واحد.

هل تم ترقية موظف رسمي على الديوان من قبل البريد .واذا كان البريد قادر على ذلك فلماذا جمدونا خمس سنوات .
يا اخي الكريم يجب الهدؤ و الانتظار الى بعد العيد الى حين التاكد من صحة هذه الترقيه .