اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما وراء السطور مشاهدة المشاركة
ما لمستة كمواطن عادي ان البريد ما تغير في شئ وألا حظ ان رسائلي قلت ليس مثل الاول واشاهد الزملاء يذهبون عند ارسال اواق ضرورية إلي شركة فيدسك لعدم ثقتهم في البريد
هل من الممكن للمختصين البريدين الإجابة؟

اخي الكريم اذا كنت تقصد الرسائل العاديه والمسجله والرسائل الوارده فكلامك لا غبار عليه وتتحمل اجراءات المؤسسه المعقده مسؤلية ذلك .
اما البريد الممتاز فانه بالعكس بل انه يثلج الصدر وهو في تطور و الذي يحتاجه البريد الممتاز هو زيادة عدد الموزعين و تحديد نسبة الرسائل لكل موزع . ففي البريد المركزي قبل الاجازه باسبوع واحد جاءنا عميل اتصل عليه البريد الممتاز وطلب منه المجيء الى البريد المركزي بالرياض وذهب الى هناك ومن الساعه الحاديه عشر ونصف لم يستلم رسالته الا الساعه الثانيه بعد الظهر .