كلام المسؤل صحيح 100% فجميع الذين تم ترقيتهم يعملون بوظائفهم ومكاتبهم التي قبل الترقيه ..
وانا ايضا شايف القرار بعيوني وهو مجرد عرض للرئيس وبدون توقيع الرئيس .
اخوي تبغى زبدة الهرج ...مؤسسة البريد السعودي لديها امر من وزارة الخدمه المدنيه بعدم التغيير في شئون الموظفين الى حين انتهاء لجنة الخبراء من اقرار عملية التحول ونقل الموظفين من الديوان الى نظام العمل ..فاصله...
وبعدين يا اخي معقول الاستاذ الرقيبه يرقي الموظفين ولا يرقي نفسه ....فاصله
احد الزملاء في شئون الموظفين بالرياض اتصل بزميلي لي و طلب منه ان يوصل لي بان الماده رقم 26 تنص على انه من حق رئيس المؤسسه ترشيح من يرغب وهذا من صلاحية رئيس المؤسسه ..
وانا ارد عليه من خلال المنتدى ..نعم صحيح ان من حق الرئيس ان يرشح من يرغب ولو انني لم اطلع على هذه الماده واعتقد انها من ظمن لائحة تنظيم العمل في مؤسسة التامينات الاجتماعيه وهي ماده موجوده ايضا في نظام الديوان ولكن الترشيح يختلف عن الترقيه الترشيح يرفع للجهه التي تطبق هذا النظام وفي نظام الديوان يرفع الى الديوان وفي نظام العمل يرفع الى مجلس الاداره ..والترشيح عاده لا يتجاوز عدد الموظفين عن عدد محدد ويكونو مدراء وليس موظفين ويكون الترشيح فوق المرتبه العاشره اما ما دون المرتبه العاشره فهو ترقيه واذا تدخل الرئيس في الترقيه فقل على نظام الترقيات السلام ليس تقليل من شان الرئيس ولكن كرئيس مؤسسه يجب ان يحرص على تطبيق نظام الترقيات يشكل صارم حتى يكون النظام هو الفيصل والا ان نظام المؤسسه بكامله سوف يكون في خبر كان ...