قله من الأعضاء

هناك أعضاء في منتدى البريد موظفين وأغلبهم في مكاتب الاتصالات البريدية
للمنطقة وفروعها يكثرون من المديح بالمنطقة ومدراء الفروع ويصبون غضبهم
على المؤسسة والعاملين عليها.
لكون هؤلاء الموظفين يتقاضون خارج دوام وحرية تامة بعدم التقييد بالدوام والاستمتاع بشهادات شكر وتقدير فمن واقع المشاركات تتضح من هم وأين يعملون .
لذلك نلاحظ بأنهم يتشمتون بأخطاء المؤسسة ولا يتشمتون أو ينتقدون من هم المتسببين بالأخطاء في المنطقة وفروعها .
فمن تكلم عن إنجاز يخدم مصلحة البريد يجب إثبات ذلك بقرائن رسميه حتى نعرف
من منهم الأمين على وظيفته ومانوع التطوير الملفت للبريد .
سؤال: لماذا مدير المنطقة قام بنقل مجموعه كبيره من الموظفين الأكفاء من الفروع بتعاون مع مدراء الفروع إلى مكاتب أخرى ؟
علمأ بأنهم يجيدون فن التعامل مع المشتركين كما يملكون القدرة الكافية لحل المشاكل
العالقة مع المشترك وإبراز البريد بصورة جيدة ومشرفه.

:::
:::::
اطرح هذا الموضوع للمشاركة
:::::
:::


:
:::
:::::
:::::::
:::::::::
إصلاحي حتى الموت