اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZONE مشاهدة المشاركة
تصور أخي الكريم انك في محل معالي الرئيس وجائتك مظلمة من عدد من الموظفين وتبين صدقها ثم أنصفتهم
لكن أوامر معالي الرئيس وتوجيهاته لا بد أن تنفذ على وجه السرعة من دون تكأكؤ ولا تذمر

ثانيا لابد من أن يبلغ الرئيس ثانية بالفاكس أو الابراق أو التوجه لمكتبه وعدم ترك الامر عائم بهذا الشكل
تحية من القلب
سلمت أخـــــوي zoneأصبت كبد الحقيقة الغائبة
من واقع الشكاوى التي رفعت عن تصرفات مسئول بريد منطقة المدينة نصل لنتيجة وهي
أن هذا هو المنطق والتعامل الحقيقي والتي أوضحناها مرارا أن الشكوى تأخذ مسارا جيدا في البداية وهذا ماحصل لهذه الشكوى وغيرها وتصل فيما بعد لمن يجمد أو يسوف أو يحاول التمييع والتلكؤ والتباطيء والترقيع كل ذلك مجاملة لمن هو مشتكى
تشتكي وتنصف وينظر بعين العطف لشكواك ويأتي لمن وجهه بعمل المطلوب .. ألا توجد إداره مرتبطه بمعالي الرئيس لمتابعة مثل هذه الإشكاليات والنظر لمستوى التعامل معها والإجراء الذي عمل ...
صدقني تولد الإحباط لدى الجميع بعدم النظر بالشكوى والخدمة البريدية بمنطقتنا

السؤال لمتى يستمــــــــــــــــــــــــــر هذا الحال؟؟؟
أعتقــــــــد أن الإجابة لدى معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي

والله من وراء القصـــــــد