أوقفت الاتصالات السعودية نظام تنبيه العملاء الذين قاموا بتحديد مبالغ الحد الائتماني حيث لم تعد تصلهم رسائل التنبيه عند الوصول للحد الائتماني وقد تفاجا ملايين العملاء المشتركين مع الاتصالات السعودية بتجاوز مبالغ الحد الائتماني إلى ضعف المبلغ أو أكثر .
علماً بأن الاتصالات السعودية تدعي أن هناك خلل في النظام أدى إلى توقف نظام التنبيه و لم يصدر عنها أي بيان لتنبيه العملاء بهذا الخلل حسب قولهم .
ولكن نقول ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) على كل ظالم ، فكثير من الناس يمرون هذه الأيام بضائقة مالية بسبب الإجازة الصيفية ودخول الشهر الفضيل والتجهيز للعيد .
فكيف سيكون الحال لملايين المشتركين الذين تضاعفت عليهم مبالغ الفواتير دون علمهم .
تنبيه هام :
الكل يجب أن يتصل على 902 والتأكد من المبالغ المفوترة والمبالغ الغير مفوترة ، لكن عليكم الصبر ومسك أعصابكم وتذكروا أنكم في رمضان ( لا تجرحون صيامكم ) والله المستعان .