السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد سمعنا بوفاة المدير العام لبريد منطقتكم الطاهرة طيبة الطيبة فأشهد أن لا إلــــه إلا الله وأشهد أنّ محمّداً عبده ورسوله إنّ لله ما أخذ وما أعطى وإنا جميعاً إليهِ لراجعون صغيرنا وكبيرنا عند الله سواء ولا منزلة إلاّ في الجنة .

من القلب إلى من هو دائماً كان يخاطب القلب / " وإلى الزملاء ببريد منطقة المدينة المنورة :
إن الله خلق السموات والأرض ومن عليها ليعبدوه ولا يشركوا به شيئا لا ليكابروا وهم عبيدٌ له فلا مكابراً او متعالِ إلاّ الضالمين :
ما منا إلا مسيء أو مُساء إليه , وربما يكون أحدنا مسيئاً ومساءً إليه في آن واحد . كان هناك شخصاً كثير الإلحاح على الله بالدعاء في جوف الليل يقول : اللهم انتقم لي من فلان , ونعلم أن دعوة المظلوم مستجابة ـــ فألقى الله في قلبه : إني سأستجيب لك , أي سأنتقم لك منه , وإن فلاناً يدعوني عليك , لأنك أسأت إليه في يوم من الأيام , أأستجيب له ؟ قال: لا يا رب . سبحان الله فلِمَ إذاً يستجيب لك ولا يستجيب لمن أسأت إليه ؟ يقول تعالى: {وَلْيعفُوا وَلْيَصْفَحُوا ألاَ تحِبّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيم }, ما الجواب؟ نعم نحب أن يغفر الله عز وجل لهم ولنا فـ والله لن نكون أرحم من الله على عبيده الأذلاّء فلماذا نتعالى بالقسوة ولا نغفر لعبدٍ مثلنا .

لقد رحل الزمزمي بكلّ أعماله هو الآن ففيــر رحل .. يرجو منك السماح بقلبٍ طاهر في شهرٍ طاهر ويومٍ طاهِر وقد يكون المساس بكلمة منك عليه سابقاً في لحظة غضب فيقتصّ منك في يوم الحساب ولكن تذكّر بأن الله غفورٌ رحيم بك وبه .. رحل الزمزمي إلـى أيـن ؟؟

للقاء ربه فقد اشرقت عليه شمس الغروب وأما أنت فقد أشرقت عليك شمس الإختبار الحقيقي لمعرفة خـُـلقِك الكريم فلتقرّ نفسك ولتوكل امره الى الله بعد ان تصفح عنه فماذا تريد منه الآن قال العزيز : (( تلك امة ٌ قد خلت لها ماكسبت ولكم ماكسبتم ولاتسئلون عما كانوا يعملون ))


زملائي وإخواني وكلّ من عرف وعمِل مع الزمزمي في كل مكان : أستحلفكم وأسألكم بمن ليس كمثله شئ وصغـُـر دونه كل شئ وافتقر لغناه كل شئ بأن تصفحوا عن هذا الرجل وتسامحوه لله ليس لغيره ,, فلتردد معي أخي (( اللهمّ أبحه وسامحه وارحمه واغفر له ))

فاليوم هو مات وقد نكون غداً نستحلف الآخرين بالله لأجل أن يصفحوا عنكم ...


سبحانك ربي عمّا يصفون وسلامٌ على المرسلين