اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني الاعزاء


ماإجراءات نقل خدماتي من البريد السعودي الى اي جهه حكوميه اخرى

كيف

وهل هي صعبه ام فيها تعقيدات وواسطات ؟

سمعت من الموظفين لدي بأن هناك تعميم سابق من سعادة الرئيس بتسهيل اجراءات لمن يريد النقل الى جهه حكوميه اخرى


تحية تقدير ومحبه لكل من يرد على استفساري

مرحبا اخي الفاضل وان شاء الله الله يوفقك
عملية النقل تتقدم بطلب نقل خدمان للاداره التي ترغب النقل اليها ويشترط في هذه الحاله موافقة الجهه ووجود وظيفه شاغره لديهم بنفس مرتبتك او النقل بالترقيه اذا اكملت المده النظاميه في مرتبك الخاليه.
وفي حالة موافقتهم يتم ارسال خطاب من قبلهم لمرجعك في مؤسسة البريد السعودي مرفق به طلبكم برغبتكم بالنقل. وهنا يتطلب موافقة مرجعك على النقل وفي حالة الموافقه يتم مخاطبة الجهه المرسله بذلك وعلى ضوء ذلك يتم النقل . اتمنى انني قدمت لك المفيد وبالله التوفيق.