سؤال محير الجميع والتساؤلات كثيرة ؟
عن خطابات الشكروخارج الدوام وصرف مكافأة التي بدأت تتزايد من مدير المنطقة ومدير المكاتب لموظفيى العقود الغير مستحقين هل هذا بسبب الواسطه أم بسبب القرابه وهل يعقل تعيين مسؤل ومراقب مسؤل لم تتجاوز خدمتهم السنتين ونصف وما هيا المعلومات الكافية التي تأهلهم لهذه الادوار ومع العلم لا يحملون شهادات إلا ثانويه فقط مسؤلين عن موظفين رسميين تجاوزت خدمتهم الخمسة عشر سنه كما أنهم لا يجيدون فن التعامل مع الموظفين ولا مشاكل البريد أقصد المتعاقدين هذا الموظف المتعاقد حصل على خطاب شكر فى خلال فتره وجيزه رغم كثرة اخطائه المثبته والموظفين الرسميين فى بعض المكاتب منذو عام 1426 هـ لم يحصل واحد منهم على كلمة شكر حتي ولو بالهاتف فيامعالى الرئيس أرجو وضع رقابه على خطابات الشكر حتى لا تنتهك حقوق البقيه فالكل يرى ويراقب معقوله معاليه ليس لديه علم بذلك فوالله ثم والله الادله والبراهين موجوده على أرض الواقع .
ولا نبالغ إن قلنا أن البعض من شدة كراهيته لمديره لا يحبذ حتى المرور بجانب غرفته أو في الطابق الذي يقع فيه، فمديره لم يبق فيه ولاء يذكر. كيف نتوقع أن يكون الموظف منتجا في عمله إن لم يكن لديه الحد الأدنى من الولاء الذي يفترض أن يبثه فيه مديره بتلبية حاجاته ورغباته وإسماعه كلمات الشكر والتقدير إذا أحسن الموظف ليشعر الجميع بأنهم أسرة واحدة.
كل هذا الموضوع حاصل فى مدينة الرياض مع الاسف