اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومراد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :

يا اخي العزيز نحن ما ندعي المثاليه ..وطموحنا دائما لها ولن نبلغها طالما هناك تفكير بهذا الشكل ...اي وصلو رسالتي بدون عنوان واضح ماعندي الا هذا العنوان !!!!لله العجب من اين تاتي المثاليه ..اتفق معاك ان البريدوبعض موظفيه وايضا استقبال المواطن لفكره واصل هم من افشلو خدمه واصل ولا زالو مستمرين في فشلها !!
ولم تجاوب على اسألتي هل وصلت الامانه لصاحبها في وقتها؟؟ما السبب؟؟؟
لابد من الاطاله والشرح لكي نضعك في صوره ما يحدث هناك اشخاص يسجلو عناوين غير موجوده اصلا وجوالات مغلقه اما بسبب الشبكه ...الخ ..لكي تصدق جرب مره واحده وانا ادفع الرسوم عنك ارسل رساله بعناوين كامله ولاحظ متى تصل ..صدقني ماتاخذيوم الاوصلت ..فمن الصعب اقناعك الا بالتجربه والتجربه خير برهان وهذا لايعني ان البريد خالى من العيوب اطلاقا !!!تحياتي
لك


تحياتي لك ابو مراد

ترى اجبتك فووق تحت كل نقطه تجد إجابتها بالاحمر.

انا اعمل في مكتب ويومياً اقابل الجمهور واشوف بعيني مايحتاج تشرح لي . آخرها اليوم عميله تشتكي لها أربع أيام

ماستلمت رسالتها والمصيبة انها راجعت الادارة الرئيسية وقالوا مع الموزع وطويل العمر كاتب بالنظام لم يتم الرد وهي

تقول ماحد اتصل نهائياً . وبعدين ترى عندي مستندات لرسائل تخصني وتخص بعض العملاء كلها مابين ضياع وتأخير .

مانقول احد خالي من العيوب ، لكن السؤال ليش تستمر بشكل يومي .

أين المسؤول عن ذلك التقصير ؟ ليش مافي محاسبة ؟

ليش مسؤولينا فالحين بس بالتصريحات نسوي ونسوي ونسوي والنتيجة صفر .

اشكرك .