بسم الله الرحمن الرحيم

معالي الدكنور محمد صالح بن طامر بنتن حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد

سيدي المتتبع لسيرتكم الذاتية يلمس فيها لمقامكم الكريم مدى تعبكم وتفانيكم في الحياة الدراسية والعملية ومن يرى واقع البريد الرسمي
لمنطقة مكة المكرمة يجد تناقضا جبارا.
فالذي يشاهد حصولك على درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية و شهادة الدكتوراة في هندسة الحاسب الالي ليعلم من الوهلة الاولى انك رجل مميز تحب التغيير والتطوير .
والذي يتمعن في المناصب التي تقلدتها فسيدور في خلده انك رجل طموح وتريد من معك كذلك لتكون فريق عمل يضاف الى تاريخك العظيم
ولكن سيدي عندما اشاهد البريد الرسمي بمنطقة مكة المكرمة ...... (العاصمة المقدسة ) وانت ابنا لها لسسان حاله يقول كيف يكون هذا ؟
سيدي انني اقف حائرا عما يحدث في البريد الرسمي بمنطقة مكة واستغرب بان البريد بمنطقة مكة لم يكن على قدر ما تريد انت وانا وابناء مكة
ان الصرخة التي اطلقها و اتمنى عليك بأن تسمعها ان تقوم بتغيير حقيقي في هذه الادارات التي ما فتأت ان تقبض على هذه المناصب الا وهم يكيلون اشد انوع الترهيب للموظف .
فانظر ما ترى
واسمح لي ان اقدم سيرتك الذاتية للاخوة الزائيرين والمشاركين في هذا المنتدى

الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن رئيس مؤسسة البريد السعودي حائز على دكتوراه في هندسة الحاسب، جامعة كولورادو بولدر 1409هـ.، وماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن 1402هـ، وبكالوريوس في الهندسة الكهربائية، جامعة الملك فهد للبترول والمعادن 1399هـ. حالساً يشغل منصب رئيس مؤسسة البريد السعودي منذ 1424هـ كما شغل مناصب عدة منها كيل وزارة الحج لشئون العمرة عام 1421هـ، وكيل وزارة الحج المساعد 1418هـ -1421هـ.، عميد كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي خلال الفترة 1411هـ - 1417هـ. وغيرها حائز على عدة جوائز عالمية منها جائزة افضل مدير تقني في الشرق الاوسط 2002م (itp)، وجائزة أفضل مدير تنفيذي في الشرق الأوسط 2008م. لديه العديد من الإنجازات العملية والعلمية التطبيقية وعضو في العديد من الجمعيات العلمية. محكم علمي لعدد من المجلات العلمية المتخصصة سواء العالمية أو التابعة للجمعات السعودية. ألف وشارك في تأليف مايزيد عن 100 بحث علمي محكمة ومنشورة وكذلك المشاركة في كتابة العديد من التقارير العلمية المنشورة والمقدمة للهيئات العالمية. ألقى العديد من المحاضرات العلمية والعامة داخل وخارج المملكة وفي المئات من المؤتمرات العالمية.