بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ويعينكم على صيام شهر رمضان وقيامة .

التثبيت وما ادراك ما التثبيت هو حلمنا الذي تمنينا ان يتحقق والحمد لله لولا الله ثم مكرمة الملك لما آلت الامور الى ما نحن عليه .

عبئنا النموذج الخاص بالتثبيت ارفقنا كل ماهو مطلوب ونحن متحمسين ومتفائلين وننتظر الفرج من الله سبحانه وتعالى .

ماذا بعد كل هذه الاجراءات؟
ارسلت الشهادات والدورات الى الرياض العاصمة عبر السكنر والتقنية ولله الحمد سهلت كل شي يعني بيوم واحد اعتقد ان الموضوع راح ينجز وبضغطك زر يعني الموضووع جدا ميسر رفعت الشهادات والدورات الى الكمبيوتر وترسل عبر الايميل الى شؤون الموظفين في الرياض واصلا هي الشهادات مراجعة ومحققة من قبل الموظف في شؤون الموظفين لكل منطقة يعني الموضوع شبه منجز .
بعد هذه الامور تحجز الشهادات ونموذج التثبيت لكل موظف في قفص الانتظار والى اشعار اخر والى يومك هذا لم ترسل الى الخدمة المدنية ؟
اسئلة لابد ان اجد لها جواب ؟
ماهو السبب في تاخير رفع الشهادات الى الخدمة المدنية ؟ مع العلم ان المعاملات كلها كاملة بحسب كلام الموظفين في شؤون الموظفين في الرياض ؟
ونتنظر ماذا تنتظر الموافقة من من الله اعلم ؟
نحن في شهر الرحمة والمغفرة والله اننا نتنظر التثبيت علينا التزامات وواجبات حرمونا من ابسط حقوقنا صار الموظف فينا يحرم نفسه ثوب العيد والفرحة لوالديه والسبب تاخير رفع شهادات الموظفين ولو انهم رفعوها من زمان مثلنا مثل موظفي الاداراة والوزاراة التي سمعنا قبل يومين انهم تثبتوا مثل منسوبي ادارة التعليم .
والبريد السعودي الى يومك هذا لم يرفعوا اوراقنا على الخدمة المدنية ؟

هل باعتقادكم ان الاجراء هذا متعمد ام انه له سياسية من صالح الموظف ؟
اذا التاخير من صالح الموظف نرحب به ولو حصل العكس يكون ضررة بالغ واكبر على الموظف ؟

يا اخوة والله ما كتبت هذه الكلمات الى من المعاناة فمن وجد خيرا فل يحمد الله ونحن ولله الحمد بخير ونطمح للافضل ونريد حقوقنا التي امر بتنفيذها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

اللهم اني أسالك في هذا الشهر الفضيل ان تيسر لنا امور ديننا و دنيانا وتعطي كل مسلم سؤلة ولا تحرمنا من مغفرتك ونسال اللهم الخير كلة عاجلة واجلة ..