أخي الكريم شكرا لك .. ولكن نسيت أن اضيف معلومة مهمة جداً الا وهي أنه لم يتم التحقيق مطلقا بشكل رسمي مع الموظف المتسبب في فقدان المادة من قبل وحدة المتابعة بخصوص موضوع فقد هذه المادة تحديدا .. وهناك سؤال أتمنى من رؤساء المحاسبة والمالية والمتابعة افادتنا فيه وهو هل يحق أو يجوز حسم عشرة أيام من صافي مرتب الموظف عند فقدان المادة البريدية .. أو هل يكتفى بتوجيه أنذار فقط مع التنبيه على الموظف : أنه في حال رغبة المرسل بالتعويض المادي يتقدم بطلبه بشكل رسمي ويتم تعويضه بحسب نوع المادة والقيمة المحددة في النظام البريدي والتعويض الرسمي النظامي دوليا وليس بطريقة عشوائية او توصية من هذا وذاك ..