يعطيك العافية أخوي سالم على الموضوع الهام ..
من وجهة نظري أن البريد ضعيف تسويقيًا حتى في الخدمات الرئيسية التي يقدمها كواصل العالمي أو العنوان الوطني .. ويشمل الضعف كذلك الموقع الإلكتروني ( إي مول ) فكما يعلم الجميع أن التسوق الإلكتروني هو الدارج في هذا الوقت فكان من المفترض منافسة باقي المواقع الإلكترونية بدعم إي مول وإشهاره بين الناس خصوصًا وأن البريد يمتلك إمكانيات ربما تفوق إمكانيات باقي المواقع الإلكترونية لذلك من المفترض أن يكون هناك حملات إعلانية بشكل مستمر للخدمات المقدمة من البريد .. فمثلاً شركات الاتصالات بالرغم من معرفة غالبية الشعب بخدماتهم إلا أنهم مستمرين في الإعلان والتسويق عن خدماتهم .

بالتوفيق لمؤسستنا ..