اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abutalal مشاهدة المشاركة
الاخوة الكرام

الزمن القديم ولى وراح نحن في مرحلة جديدة باذن الله بخصوص اجراء المعالجة تحت التعديل
هناك لجان شكلت لتعديل بعض الامور
1- النظر في شكاوى الموظفين ومحاولة مساعدتهم
2- مراجعة شكاوى العملاء وتعديل الاجراء ان ثبت ذلك
كل ما يحتاجه البريد السعودي حاليا نظرة متفاءلة من موظفيه + الحرص على مصلحة العمل

والقادم اجمل باذن الله
هل ترى اخي انا هذ يكفي ليس بكفايه نحتاج بالفعل الي تطوير اشياء كثيره اذا اردنا نصنع مستقبل صناعتنا.
اما مايخص شكاوي العملاء فلا يمكن تحليلها او تعديل اي اجراء يبنا عليها بهذه السهوله.
المهم ان نعرف ماذا يحتاج العملاء منا وكيف نقدم مايحتاجونه لهم بصوره تليق بنا اولا ثم لمؤسستنا
انت كعميل عندما تكون بحاجه لارسال شحنه ماذا تريد وكيف تريد ان تقدم لك الخدمه.
النجاح سهل والبريد قادر برجاله على ذلك.
يطول الحديث بالمنتدى ولا اريد الاطاله ولله الحمد متفائل جدا بمستقبل الشحن واتمنا ان يستحوذ البريد على القطعه الاكبر من تلك الكعكه لان رجاله يستحقون.