اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abutalal مشاهدة المشاركة
الاخوة الكرام

الزمن القديم ولى وراح نحن في مرحلة جديدة باذن الله بخصوص اجراء المعالجة تحت التعديل
هناك لجان شكلت لتعديل بعض الامور
1- النظر في شكاوى الموظفين ومحاولة مساعدتهم
2- مراجعة شكاوى العملاء وتعديل الاجراء ان ثبت ذلك
كل ما يحتاجه البريد السعودي حاليا نظرة متفاءلة من موظفيه + الحرص على مصلحة العمل

والقادم اجمل باذن الله
كلام يبعث في الروح الامل والتفاؤل بمستقبل مهني جميل
ولكن .....
لن يتغير شيء والاشخاص هم ذات الاشخاص السابقين
خصوصا العمليات البريديه يجب ان يتغير الاشخاص بها لانهم لم يقدمو شيء ملموس طوال الاعوام السابقه
الان شخص كان مدير عام واصبح نائب رئيس
والاخر من مهمش بعد ان افسد المعالجه الى مدير عام عمليات
والاخر من مدير طرود الى مدير عام توزيع
هم نفس الاشخاص والفشل حليفهم بالرغم انهم عاصرو الميزانيات والعصر الذهبي مع سامي العويضي
السؤال يبقى نفس السؤال السابق ( ماذا قدموا )
باستمرار دعم هؤلاء الفاشلين واستمرارهم في مناصب قياديه واصحاب قرار تم القضاء على الموظفين المميزين فعليا
اقسم بالله انه يوجد من هم افضل منهم بالف درجه في قطاع العمليات ولكن تمت محاربتهم طوال السنين الماضيه خوفا على مناصبهم
وكذلك الحال في قطاع التجزئه وتجربة العملاء
نريد ان نرى البريد السعودي في المقدمه يوما ما