اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسهيل مشاهدة المشاركة
أنا ضد فكرة الدعايه في الوضع الراهن بل اعتبر ضررها اكثر من نفعها
عندما يكون البريد منافس لشركات الشحن الاخرى بالسرعة والجودة في تقديم الخدمة عندها سوف يثبت وجوده حتى بدون دعايه
إمكانيات البريد السعودي أكبر بكثير من إمكانيات الشركات المحلية المنافسة ، طبعا أنا أتكلم عن فروع الشركات في المملكة وليس الشركات الأم ، لذلك يبقى البريد السعودي بإمكانياته هو الأقوى ، ولكن الأفكار السلبية السائدة منذ القدم والمنتشرة عن البريد السعودي مازالت عالقة في أذهان الناس ، لذلك من الضروري الآن تحسين الصورة الذهنية عن البريد وخدماته