اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .أحمد مشاهدة المشاركة
أبو طلال موظف مستجد عادي بالبريد في المؤسسة بالرياض في قسم التطوير وقام بالتسجيل بالساحة لاجل جلب المعلومات والاستفتاءات التي تساعده على رفع الخطط إلى الرئيس لغرض التحسين والتطوير
اشكرك اخي والله سؤالي عن التوزيع والمعالجة لما لدورها في رفع كفاءة البريد
اتمنى الكل يسال عن شكوى العملاء او مراقبة تويتر جل شكاوى العملاء هي في هذه المنطقة
العميل يطلب مساعدتنا في تحسين الكثير عندما يتقدم بتلك الشكوى وليس مجرد الشكاوى
العميل افضل شخص يعطيك معايير التحسين لديك والتي تحقق طموحه
وانتم افضل استشاري لديه العلاج لكل تلك العقبات
يعلم الله اني لن اسرق مجهود احد ولن اتقدم بتلك الافكار لاحد ولكن ما اعلمه ان الكثير يشاهد ومنهم مدراء واناس يعملمون حاليا لمصلحة البريد وابناء البريد
الله يوفقكم جميعا