اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abutalal مشاهدة المشاركة
الايجابي هي رفع الكفاءة من خلال التعاقد مع شركات كبرى مع وضع حوافز للقطاعات التي تسهم في زيادة الربحية واعتقد بداء النقاش بتلك الحوافز وطريقة صياغتها يظل البريد يصدم في اقوى سد وهو وزارة المالية والاجراءات الحكومية

وحسب زيارة المعالي للمدينة المنوره وضح عدة نقاط منها :
ان البريد يعمل نفس العمل وينتظر نتائج مختلفه ويجب علينا هنا التغير بان نعقد شراكات فعليه وليست وهمية مع اكبر المتاجر الالكترونية
واخيرا تم توقيع مذكرة تفاهم توكوبيديا اكبر متجر في اندونيسيا ويعتبر ثاني اكبر متجر في اسيا
وفقكم الله
اخبار مطمنه الله يطمنك ولكن الاهم هو اذا سرنا خطوة للامام ان تقف علي ارض صلبة لكي لا نضطر للعودة خطوات للخلف ونخسر الوقت و المال والسمعة