توجه الناس الان نحو التجارة الآلكترونيه وللاسف البريد السعودي بعيد كل البُعد عنها ولا نرى اي اهتمام فيها
ولو تم عمل اتفاقيات مع المتاجر الآلكترونيه مثل نون و جولي شيك ومثيلتها بحيث يكون التوزيع لـ عملائهم عن طريق البريد السعودي
وإتاحه خدمه الدفع عند الاستلام كما هو معمول فيه عند المنافسين ارامكس و سمسا ، ولكن خطوة كهذه لن تنجح بدون العمل علي هيكله
واضحه للموزعين من حيث الحوافز الماديه والمعنويه و وضع تارقت يومي واسبوعي وشهري لكل موزع وبالطبع زيادة عدد الموزعين
كلها امور لو تم التعامل معها بالشكل المناسب والتسويق الجيد ستُعطي البريد السعودي دفعه جباره وثقه لدى العملاء